«مفاجأة».. بنزيما وجوتا الأقرب للرحيل عن صفوف الاتحاد | القرار في يد سانتو

تستمر التطورات في ملف الأجنبي الراحل عن صفوف نادي الاتحاد، خلال الفترة الحالية في ظل ازدحام قائمة الأجانب في قلعة العميد، قبل تسليم القائمة النهائية غدًا الجمعة.

رومارينهو يحتفل مع كريم بنزيما بهدف الأخير في شباك الأخدود - المصدر: حساب دوري روشن السعودي عبر تويتر

ويضم الاتحاد في صفوفه 9 أجانب، ويلزم توجيه الشكر واستبعاد لاعب واحد، من أجل الوصول إلى 8 لاعبين بالقائمة لاكتمال العدد القانوني لأجانب الفريق.

ومنذ انضمام الإيطالي لويز فيليبي لصفوف الاتحاد، قادمًا من فريق ريال بيتيس الإسباني، وأصبح البرتغالي نونو سانتو في ورطة، حيث يجب أن يقود بتحديد لاعب أجنبي لاستبعاده من القائمة وتسجيل فيليبي بدلًا منه.

غروهي وحمدالله مستمران مع الاتحاد

وأكد البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاتحاد والأخدود، أن المغربي عبدالرازق حمدالله مستمر في حسابات المدرب بتشكيل الاتحاد.

وبرر سانتو استبعاد حمدالله عن قائمة الاتحاد لمباراة الأخدود، بسبب التزام حمدالله بمعسكره مع منتخب المغرب، وضيق الوقت في ظل انتهاء المعسكر منذ أقل من 48 ساعة، وهذا ما يمنع مشاركته في مباراة الأخدود.

وفي نفس السياق، أشار ناصر القحطاني مراسل قناة SSC، إلى أن مارسيلو غروهي مستمر مع الاتحاد حتى نهاية عقده، ولا نية لرحيله.

لا نية لرحيل كورنادو ورومارينهو عن الاتحاد

وكشفت تقارير سعودية اليوم الخميس، بأنه لا مجال للتفريط في خدمات كلًا من: البرازيلي رومارينهو، ومواطنه إيغور كورنادو عن قائمة أجانب الاتحاد.

وذكرت التقارير أن نونو سانتو أبلغ إدارة النادي بتمسكه باستمرار هذا الثنائي في صفوف الفريق، نظرًا لجهودهما وإمكانياتهما التي تُجبره على إشراكهم بشكل أساسي في مباريات الاتحاد.

كريم بنزيما وجوتا في ورطة

وبعد استبعاد رحيل كل من: كورنادو، غروهي، رومارينهو، حمدالله، بالإضافة إلى استحالة استبعاد لويز فيليبي من قائمة أجانب الاتحاد، تبقى فقط الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي جواو فيليبي جوتا، هما اللذان انحسر اختيار نونو سانتو بينهما.

وأكدت صحيفة المدينة السعودية، أن نونو سانتو أبلغ إدارة نادي الاتحاد بأن جوتا، هو اللاعب الأجنبي الذي يرغب في رحيله عن الفريق.

وشددت الصحيفة على أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تبحث عن الطريقة التي سيكمل بها جوتا مشواره مع الاتحاد، على الرغم من استبعاده، سواء بالإعارة إلى أحد الدوريات المستمرة بها سوق الانتقالات الصيفية، أو وضعه على قائمة الانتظار مثلما حدث مع أحمد حجازي.

قائمة أجانب الاتحاد بعد رحيل جوتا

  1. كريم بنزيما – فرنسي – مهاجم.
  2. عبدالرزاق حمدالله – مغربي – مهاجم.
  3. رومارينهو – برازيلي – جناح.
  4. فابينيو – برازيلي – لاعب وسط.
  5. نغولو كانتي – فرنسي – لاعب وسط.
  6. إيغور كورنادو – برازيلي – صانع ألعاب.
  7. لويز فيليبي – إيطالي – مدافع.
  8. مارسيلو غروهي – برازيلي – حارس مرمى.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.