مفاجأة.. باريس سان جيرمان يوافق على عرض الهلال السعودي من أجل ضم مبابي

في مفاجأة من العيار الثقيل، تجعل صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قريبة جدًا من دوري روشن السعودي عبر أبواب نادي الهلال.

وافقت إدارة نادي باريس سان جيرمان على العرض المقدم من جانب الهلال السعودي، من أجل التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت تقارير صحفية عالمية منذ قليل، قبول إدارة النادي الفرنسي، المتمثلة في القطري ناصر الخليفي مالك النادي، عرض الهلال لضم مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تقارير: الهلال يبدأ المفاوضات مع مبابي بعد إقناع باريس

أشارت شبكة “ESPN” العالمية إلى أن باريس سان جيرمان وافق على عرض خيالي سيكون الأعلى في تاريخ كرة القدم، في حال نجحت الصفقة انتقال مبابي للهلال

.

وذكرت الشبكة أن عرض الهلال بلغ ٣٣٢ مليون دولار أمريكي، من أجل التعاقد مع هداف كأس العالم، وهذه القيمة تتخطى قيمة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس والتي وصلت إلى ٢٢٢ مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ.

وأعطت إدارة باريس سان جيرمان مسئولي الهلال السعودي الضوء الأخضر، من أجل بدء التفاوض مع مبابي شخصيًا حول الأمور المالية ورغبته في ارتداء قميص زعيم آسيا الموسم المقبل.

صفقات الهلال السعودي هذا الصيف

وحتى هذه اللحظة، تعاقد الهلال السعودي مع 3 صفقات وهم: البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي ميلينكوفيش سافيتش.

وحسم الهلال السعودي اتفاقه مع ثنائي آخر، وهما: البرازيلي مالكوم لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي، والصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي.

وتبقى في صفقة انتقال ميتروفيتش لصفوف الهلال رتوش أخيرة، وهي موافقة ناديه الإنجليزي على عرض الهلال الذي وصل إلى 40 مليون يورو، بعد موافقة اللاعب على الانتقال للمملكة السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد