«مفاجأة».. الهلال يستغني عن لاعبه البرازيلي في حال التعاقد مع دينييه

اقترب نادي الهلال السعودي من توجيه الشكر لأحد لاعبيه الأجانب، وبالتحديد برازيلي الجنسية، بعد اقتراب الزعيم من حسم صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري قادمة من الدوري الإنجليزي.

ديلجادو يحتفل بهدف الهلال في شباك الشارقة الإماراتي - المصدر: الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية أن الفرنسي لوكاس دينييه، الظهير الأيسر لأستون فيلا، يقترب بشدة من الانتقال إلى المملكة السعودية عبر بوابة نادي الهلال.

أستون فيلا ينتظر برشلونة للموافقة على بيع دينييه

وكشفت تقارير إسبانية عن استفسار نادي أستون فيلا، عن موقف برشلونة من بيع ماركوس ألونسو، من أجل تعويض رحيل لوكاس دينييه المحتمل لصفوف الهلال، بعد اتفاق الإدارتين على انضمام اللاعب للزعيم في حالة واحدة وهي توفير البديل المناسب.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الهلال أتم اتفاقه مع اللاعب بشكل رسمي، في انتظار رد أستون فيلا النهائي حول بيع اللاعب، بعد إبداء إدارة النادي الإنجليزي ترحيبها برحيل دينييه، مع تأجيل الصفقة لحين التعاقد مع بديل قوي لتعويض رحيله.

الهلال يفكر في إعارة ديلغادو

وأشارت تقارير سعودية إلى أن البرازيلي ميشيل ديلغادو هو الأقرب للرحيل عن الهلال، في حال التعاقد مع لوكاس دينييه، بسبب اكتمال قائمة الأجانب في الزعيم.

ومن حق الهلال تواجد 8 لاعبين أجانب فقط في قائمة، ويمتلك الهلال في الوقت الحالي 8 أجانب بالفعل وهم: نيمار، مالكوم، ميتروفيتش، سافيتش، نيفيز، كوليبالي، ياسين بونو، بالإضافة إلى ميشيل ديلغادو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد