مفاجأة.. الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع روميلو لوكاكو

اقترب نادي الهلال السعودي من إنهاء مفاوضاته مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة ستحدث جدلًا كبيرًا بين أندية دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

لوكاكو

الهلال السعودي يقترب من ضم لوكاكو

ويتمتع البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب إنتر ميلان المعار من صفوف تشيلسي، بسجل تهديفي رائع مع جميع الأندية التي ارتدى قميصها، وأبرزهم مانشستر يونايتد وإنتر ميلان، وتشيلسي.

ميلان ينافس الهلال على ضم لوكاكو

وأشار موقع ترانسفير ماركت العالمي، إلى أن نسبة انتقال لوكاكو إلى الهلال تتعدى حاجز الـ 70%، مقابل 13% نسبة انتقاله لصفوف إي سي ميلان الإيطالي، الذي يرغب في ضم الدبابة البلجيكية.

وفي حال إتمام صفقة انتقال لوكاكو لصفوف الهلال السعودي، سيصبح ثالث صفقات الهلال من الدوري الإنجليزي وثاني صفقاته من نادي تشيلسي.

وسبق أن ضم الهلال السعودي السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي، منذ أيام، كما نجح في الحصول على خدمات البرتغالي روبن نيفيز قادمًا من نادي وولفرهامبتون.

قيمة صفقات الهلال السعودي هذا الموسم

وضم الهلال السعودي روبن نيفيز من صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 23 مليون يورو قيمة صفقة انتقال خاليدو كوليبالي من صفوف تشيلسي.

وفي حال نجحت إدارة نادي الهلال في ضم لوكاكو لصفوفها، من المتوقع أن تتكلف خزينة الزعيم 40 مليون يورو القيمة السوقية لروميلو لوكاكو.

جيسوس يأمر إدارة الهلال بالتعاقد مع نجم منتخب مصر

وأبلغ البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني الجديد لنادي الهلال السعودي، مسئولي الزعيم بضرورة حسم التعاقد مع المصري أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر، نظرًا لإمكانياته والمعدل التهديفي المرتفع للاعب مع فريقه الحالي.

وتأتي رغبة جيسوس في ضم الهلال لأحمد سيد زيزو، إلى إعجاب المدرب بإمكانيات زيزو وقت أن كان لاعبًا في صفوف موريرينسي البرتغالي، قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد