مفاجأة.. الزمالك يفقد جهود زيزو في مباراة الأهلي في هذه الحالة

وقع خبر صادم لجماهير نادي الزمالك، حول مشاركة نجم الفريق الأول لكرة القدم، أحمد سيد زيزو، خلال مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري.

أحمد سيد زيزو

الزمالك يفقد جهود زيزو في مباراة القمة أمام الأهلي

ويستعد فريق الزمالك لمباراة فيوتشر، والمقرر لها غداً السبت في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد السلام، في إطار الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويلتقى الأهلي بنظيره الزمالك الخميس المقبل الموافق 13 يوليو، في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتسيطر حالة من الغموض حول حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث قرر اتحاد الكرة المصري بإسناد المباراة لطاقم تحكيم محلي.

ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك، في خوض مباراة القمة 126 أمام النادي الأهلي، بطاقم تحكيم أجنبي، وهو ما أثار بعض المشاكل خلال الأيام الماضية.

زيزو يحذر من مباراة فيوتشر تجنبًا من الحرمان من المشاركة أمام الأهلي

ويحذر أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، خلال مباراة الزمالك ضد فيوتشر غدًا السبت، من ان يحصل على بطاقة صفراء خلال أحداث المباراة.

وفي حال حصول زيزو على بطاقة صفراء أمام فيوتشر غدًا، لن يشارك رسميًا في مباراة الأهلي والزمالك بسبب حصوله على الإنذار الثالث وحرمانه من المشاركة في المباراة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد