«مفاجأة».. الاتحاد يخطط لضم ميسي في الانتقالات الشتوية

مازالت مفاجآت الميركاتو في المملكة السعودية متواصلة، على الرغم من إغلاق باب الانتقالات أمس الخميس بعد منتصف الليل، وشهد الميركاتو الصيفي انضمام عدد من اللاعبين المميزين على مستوى العالم إلى الاندية السعودية.

تصميم تخيلي لليونيل ميسي بقميص الاتحاد - المصدر: موقع جول السعودي

ويستمر الحديث عن خطط الأندية السعودية للميركاتو الشتوي المقبل، فبعد فشل بعض الأندية في التعاقد مع بعض اللاعبين، تفكر إدارات تلك الأندية في مواصلة مساعيها لضم أهدافها يناير المقبل.

جاليتي: مييسي سينضم للسعودية الشتاء المقبل

وكشف الصحفي الموثوق رودي جاليتي، خبير الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس، عن توجه إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودية، إلى فتح خط مفاوضات مع نادي إنتر ميامي الأمريكي لضم ليونيل ميسي.

وقال رودي جاليتي عبر حسابه بمنصة X: “صندوق الاستثمارات العامة يستكشف فرصة ضم ميسي إلى أحد الأندية السعودية على سبيل الإعارة في فترة الشتاء”.

وينتهي الموسم الجاري من الدوري الأمريكي 21 أكتوبر المقبل على أن يبدأ الموسم الجديد في منتصف شهر فبراير 2024، وبذلك تشهد فترة الإعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ميسي يعوض فشل صفقة محمد صلاح

وكشفت تقارير سعودية منذ عدة أيام وقت رفض إدارة ليفربول، العرض المقدم من جانب نادي الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح، عن اتجاه نادي الاتحاد إلى استعارة ميسي من إنتر ميامي الأمريكي.

وفي حال نجح صندوق الاستثمارات في التعاقد مع ليونيل ميسي، سيكون نادي الاتحاد له أولوية في ضم الأسطورة الأرجنتينية خاصةً في ظل عدم وجود صفقة قوية للنمور هذا الصيف سوى كريم بنزيما.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد