مفاجأة في تحديد ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

في مفاجأة سارة لجماهير النادي الأهلي، دخل استاد القاهرة الدولي قائمة الملاعب المرشحة لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي، بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.

النادي الأهلي

مفاجأة للأهلي بشأن ملعب مباراة السوبر الإفريقي

ويستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، من أجل مواصلة حصد الألقاب القارية بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي 2023.

واستقرت لجنة المسابقات على 1 سبتمبر المقبل على أن يكون موعدًا، لمباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

وحتى وقتنا هذا، لم يتم تحديد ملعب مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، حيث كان من المتوقع أن تقام المباراة بأحد الملاعب بدولة قطر.

وتواصل موقع “نجوم مصرية” مع أحد المصادر المطلعة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن هناك اتجاه قوي داخل الكاف من أجل إقامة مباراة السوبر الإفريقي على استاد القاهرة الدولي.

وجاء هذا الاتجاه بعد ضغط قوي على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من جانب المصري هاني أبو ريدة، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

محمود الخطيب يشكر هاني أبو ريدة

وكان النادي الأهلي قد وجه الشكر لهاني أبو ريدة، عقب تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم يعلم أحد السبب وراء هذا الشكر.

وأكد المصدر أن شكر إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لهاني أبو ريدة، جاء بعد الضغوطات التي قام بها على الاتحاد الإفريقي من أجل إقامة السوبر الإفريقي على استاد القاهرة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد