«مفاجأة».. أهلي جدة يخطف صفقة النصر ومحاولة أخيرة من العالمي

في مفاجأة مدوية، دخل النادي الأهلي السعودي في مفاوضات جادة مع راغد النجار، حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي التعاون، من أجل ضمه لكتيبة الراقي ليكون بديلًا للسنغالي إدوارد ميندي خلال الموسم الجاري.

راغد النجار أثناء تدريبات المنتخب السعودي - المصدر: صحيفة الشرق الأوسط

وكان نادي النصر قد توصل إلى اتفاق مع راغد النجار، من أجل ارتداء قميص العالمي وحماية عرينه الفترة المقبلة، حيث يتواجد حاليًا ممثل لنادي النصر بمنطقة القصيم لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة تمهيدًا للإعلان الرسمي.

العتيبي: الأهلي يقدم عرض رسمي للنجار

وأكد الصحفي السعودي نايف العتيبي، الصحفي بموقع هاتريك، أن إدارة نادي الأهلي أرسلت عرض رسمي للتعاون من أجل التعاقد مع راغد النجار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعلى الجانب الآخر، أكدت صحيفة الشرق الأوسط بأن الصفقة شبه محسومة لنادي النصر، ولكن ما يفصل النادي عن الإعلان الرسمي، هو الاختلاف بين إدارة النصر والتعاون على صيغة الانتقال سواء على نظام الإعارة أو البيع النهائي.

زلزال في الأهلي بعد خماسية الفتح

وزلزلت هزيمة الأهلي من الفتح أمس السبت في مباراة الجولة الخامسة بالدوري السعودي بنتيجة 5-1، أرجاء قلعة الكؤوس، ما جعل إدارة الراقي تبدأ في التفاوض مع أكثر من لاعب محلي لتدعيم الفريق.

 

أشارت تقارير سعودية إلى أن إدارة نادي الأهلي قدمت عرضها للتعاقد مع علاء حجي لاعب الوحدة، إلى جانب عرض رسمي لنادي الاتفاق للتعاقد مع فيصل الغامدي مقابل 15 مليون ريال بالإضافة إلى انضمام حسن العلي لقلعة الخيول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد