«مفاجأة».. أزمة في نادي النصر بسبب غياب نجم الفريق عن مباراة بيرسبوليس

يقع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، في ورطة ومأزق بشأن غياب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بقلعة العالمي، عن مباراة النصر وبيرسبوليس في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

فريق النصر خلال مباراة الفتح في الدوري السعودي

ويحل النصر ضيفًا على فريق بيرسبوليس الإيراني الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر في تمام الثانية عشر منتصف الليل، في إطار مواجهات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

كاسترو يجهز بوشل بسبب أزمة الظهير الأيسر

وأكد الإعلامي السعودي علي الحربي عبر حسابه بمنصة X تويتر سابقًا، أن لويس كاسترو، يقوم بتجهيز كلًا من: نواف بوشل وعلي لاجامي، للدفع بأحدهما في مركز الظهير الأيسر في مباراة بيرسبوليس.

وقال الحربي: “لويس كاسترو مُدرب نادي النصر السعودي يُجهز اللاعبان نواف بوشل وعلي لاجامي للزج بأحدهما في خانة الظهير الأيسر في مُباراة برسبوليس يوم الثُلاثاء القادم”.

إيقاف علي لاجامي يتسبب في أزمة

وكشفت تقارير سعودية بأن الإيقاف الذي أقره الاتحاد الآسيوي العام الماضي، ضد علي لاجامي بالحرمان من خوض مباريات في البطولة لمدة محددة، تسبب في أزمة في تشكيل النصر.

وذكرت التقارير بأن كاسترو سيضطر لإشراك نواف بوشل، في مركز الظهير الأيسر بدلًا من الأيمن، لحل المشكلة، وسط جدل قائم بين جماهير النصر بين مؤيد ومعارض للدفع بلاجامي في الظهير الأيسر.

مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا

ويقع النصر في المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا، رفقة كل من: بيرسبوليس الإيراني، الدحيل القطري، واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

ويستهل النصر مشواره في البطولة الآسيوية الثلاثاء المقبل أمام بيرسبوليس، عندما يستضيف ملعب استاد أزادي المواجهة، في تمام الثانية عشر مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    منتاز