معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023 وموعد المباراة والقناة الناقلة

يستضيف ملعب “الاتحاد” مباراة قوية بين قطبي الكرة الإنجليزية “ليفربول ضد مانشستر سيتي” الفريقين اللذان يقدمان إثارة وتشويق في جميع مبارياتهم التي تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة.

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023

ويدخل ليفربول مباراته القادمة ضد السيتي، متواجداً في المركز السادس برصيد 42 نقطة بالتساوي مع صاحب المركز السابع فريق “برايتون” من حيث عدد النقاط، وإليكم ترتيب التوب 5 قبل موقعة الريدز والسيتي.

  1. آرسنال في الصدارة بـ”69 نقطة”.
  2. مان سيتي المركز الثاني بـ”61″ نقطة، بفارق 8 نقاط عن متصدر الدوري.
  3. مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.
  4. توتنهام في المرتبة الرابعة بـ”49 نقطة”.
  5. وفي المركز الخامس “نيوكاسل يونايتد” برصيد 47 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

حالة من الانتظار والترقب تسيطر على عشاق الكرة الإنجليزية والأوروبية بشكل عام، حيث تتجه أنظار محبو الساحرة المستديرة لديربي إنجلترا الناري.

فمن المقرر أن تقام المباراة يوم “السبت”، في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة، 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، 3:30 بتوقيت أبوظبي.

ويتم إذاعة اللقاء من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتنقل عبر البث المباشر عبر شاشة قناة “beIN Sports HD 1 Premium”.

معلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

أعلنت قناة beIN Sports HD 1 Premium، عن ملعق مباراة ليفربول ومان سيتي بالدوري، حيث تم إسناد مهمة التعليق إلى “عصام الشوالي”.

وكان صحيفة “راديو كتالونيا” الإسبانية، ذكرت أن قائد منتخب مصر ومهادم الريدز “محمد صلاح” سيكون من ضمن أولويات برشلونة وريال مدريد في الصيف، حيث لا تزال أعين الأندية الإسبانية على الفرعون المصري، خاصةً بعد أنباء تفيد برغبته في الرحيل عن الآنفيلد.

ووفق موقع “ديفنسا سنترال” المقرب من ريال مدريد، أوضح في تقرير له، أن إدارة الملكي تضع صلاح كأحد أهدافها في الصيف، بعد أن صرح لمدربه الشخصي أنه يحلم باللعب في الريال منذ سنوات.

وكان صلاح في تصريحات لمدربه الشخصي خلال فترة تواجده في “روما”، رداً على نصيحته باللعب في برشلونة، وكان رده بأنه يحلم بالتواجد ضمن صفوف الملكي.

ويقدم المصري الدولي محمد صلاح، موسم ليس الأفضل له منذ انضمامه للريدز، وبالرغم من ذلك يظل الجوهرة المضيئة بالفريق بعد أن تجاوز الـ20 هدفاً في واحد من أقل مواسمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد