معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة اليوم الأحد 17/4/2022 في الدوري الإسباني

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة اليوم، حيث يتقابل الفريقان في قمة من العيار الثقيل، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” 2021/2022 على أرضية “رامون سانشيز بيزخوان”.

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة اليوم

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة اليوم

 

يحتل ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 12 نقطة عن برشلونة وإشبيلية أصحاب المركزين الثاني والثالث، ويتطلع بقوة للظفر باللقب الغالي هذا الموسم، وخاصة بعد أن فقده في النسخة الماضية لصالح جاره أتلتيكو مدريد.

 

بينما على الجانب الآخر يحتل إشبيلية بقيادة المدرب الإسباني المخضرم جولين لوبيتجي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة بالتساوي مع برشلونة الذي يأتي في الترتيب الثاني، وسيكافح بكل قوة من أجل الفوز أو التعادل للعودة إلى الوصافة مرة أخرى.

 

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية؟

 

يحين موعد مباراة ريال مدريد القادمة مباراته ضد إشبيلية، يوم الأحد المقبل والموافق 17 من أبريل 2022، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة:

 

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية؟

 

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، عبر شاشة قناة بي إن سبورت بريميوم الأولى beIN Sports 1 premium، ويقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي عليها بصورة مباشرة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد