معلق مباراة برشلونة وألميريا الأربعاء 20 ديسمبر 2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

فرصة جديدة سيحصل عليها برشلونة من أجل تعويض ما فاته من نقاط في الجولات الأخيرة بالدوري الإسباني، حيث من المقرر أن يلتقي برشلونة على ملعبه مع ألميريا في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألميريا

برشلونة

وكان فريق المدرب الشاب “تشافي هيرنانديز” لم يتذوق طعم الانتصارات في آخر مباراتين في الليجا، حيث تعرض أولًا للهزيمة على يد جاره ومنافسه هذا الموسم جيرونا بنتيجة 4-2، ثم وقع في فخ التعادل الإيجابي مع فالنسيا بهدف لمثله.

تلك النتائج وغيرها أثرت على مردود الفريق ومشواره في المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي، حيث أصبح البلوجرانا يحتلون المركز الثالث برصيد 35 نقطة، ليتسع الفارق مع جيرونا المتصدر إلى 9 نقاط، ومع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط.

على الجانب الآخر فإن ألميريا يعاني من النتائج السلبية بشكل أكبر من مستضيفه، حيث يحتل الفريق المغمور المركز العشرون والأخير في الترتيب برصيد 5 نقاط، لذلك سيحاول أن يخوض هذا اللقاء وهو لديه أمل في تحقيق مفاجأة تساعده في تخطي أزمته الحالية.

موعد مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني 2023-2024

ستقام المواجهة المرتقبة ما بين برشلونة وألميريا في يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023، على أن تنطلق صافرة البداية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

 

الموعد القناة الناقلة حكم المباراة الملعب

الأربعاء 20 ديسمبر 2023

20:00م بتوقيت مصر – 21:00م بتوقيت السعودية

beIN Sports 1 جويلرمو كوادرا مونتجويك

 

معلق مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني 2023-2024

سيتولى خالد الحدي مسئولية التعليق على المباراة المنتظرة، وذلك عبر قنوات beIN Sports الناقل الحصري لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيلة برشلونة ضد ألميريا في الدوري الإسباني 2023-2024

ستفتقد التشكيلة الأساسية لتشافي في المباراة المرتقبة لعدد من العناصر الهامة سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف مثل، فرينكي دي يونج وماركوس ألونسو وجافي، لتأتي التشكيلة المتوقعة كالتالي:

  • حراسة المرمى: إجناسيو بينيا.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو – رونالد أراوخو – جول كوندي – أليخاندرو بالدي.
  • خط الوسط: لامين يامال – أوريول روميو – بيدري.
  • خط الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – جواو فيليكس.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.