معلق مباراة النصر ضد الشباب والقنوات الناقلة في الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن

تعرف على معلق مباراة النصر القادمة ضد الشباب في مواجهة ديربي الرياض بقمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

معلق مباراة النصر ضد الشباب

معلق مباراة النصر ضد الشباب

مباراة النصر ضد الشباب

ويتمسك نادي النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بآمال المنافسة على لقب دوري روشن مع اتحاد جدة ولذلك ستحاول كتيبة العالمي بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق الانتصار للضغط على الاتحاد المتصدر.

بينما على الجانب الآخر سيكافح الشباب من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهيره بحسم الديربي بالإضافة للحفاظ على المركز الثالث في ظل التساوي مع الهلال بنفس عدد النقاط ولكل منهما 53 نقطة مع تبقى ثلاثة أسابيع على نهاية المسابقة.

معلق مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن

يعلق المصري بلال علام على مواجهة النصر ضد الشباب في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن للمحترفين موسم 2022/2023 على ملعب الأول بارك.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022-23 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وللك ستجد مباراة النصر ضد الشباب على شاشتها، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة ديربي العاصمة السعودية، الرياض، بين النصر والشباب من خلال تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.

موعد مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن السعودي

هكذا سوف يلتقي فريق الكرة الأول بنادي النصر مع نظيره الشباب في إطار مباريات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي 2022/2023، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 23 مايو الجاري.

ويطلق الحكم صافرة بدء مباراة النصر ضد الشباب على ملعب الأول بارك، معقل العالمي، وتقام المواجهة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ترتيب النصر والشباب قبل ديربي الرياض في دوري روشن

ويحتل اتحاد جدة صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 63 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي الشباب والهلال في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ولا تزال لكل فريق ثلاثة مباريات متبقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد