معلق مباراة النصر ضد الاتفاق والقنوات الناقلة في الجولة 29 بـ دوري روشن السعودي

تعرف على معلق مباراة النصر ضد الاتفاق والقنوات الناقلة لها في إطار منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2022/2023، على أرضية ملعب “الأمير محمد بن فهد”.

معلق مباراة النصر ضد الاتفاق

معلق مباراة النصر ضد الاتفاق

مباراة النصر ضد الاتفاق

ومن المقرر أن يخوض النصر لقاء الاتفاق بمعنويات مرتفعة، بعد أن حقق انتصاراً ثميناً على حساب الشباب في ديربي الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدفين بريمونتادا مثيرة عادت الفريق للتفوق بعدما تأخر في النتيجة بهدفين دون رد.

ويحتل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن للموسم الحالي 2022/2023 برصيد 63 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن اتحاد جدة المتصدر، بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

ويأمل لاعبو نادي النصر بأن يتعثر المنافس المباشر اتحاد جدة أمام الفيحاء في نفس الجولة للحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب، علماً بأنه في حالة انتصار الاتحاد سيصل للنقطة 69 وسيتوج وقتها بشكل رسمي باللقب هذا الموسم.

ما هو موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في دوري روشن 2022/2023؟

ويحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين نادي النصر ضد الاتفاق، على أرضية ملعب “الأمير محمد بن فهد” في مدينة الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 29 قبل الأخيرة من مسابقة دوري روشن لموسم 2023-2022.

ويطلق الحكم صافرته لإعلان انطلاق مباراة النصر ضد الاتفاق، يوم السبت المقبل والموافق 27 من مايو الجاري 2023، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي العاشرة بتوقيت أبوظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة النصر ضد الاتفاق في الجولة 29 لدوري روشن؟

ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات المباراة المرتقبة بين النصر ضد الاتفاق، المعلق الرياضي الشهير جعفر الصليح، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد الأمير محمد بن فهد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق في دوري روشن 2022/2023؟

وسيتم نقل اللقاء المرتقب بين النصر ضد الاتفاق عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد