مصدر: نونو سانتو كان يرى طارق حامد أفضل من نجولو كانتي

تسيطر حالة من الندم حول الجهاز الفني لاتحاد جدة السعودي بقيادة البرتغالي نونو سانتو، بعد رحيل لاعب وسط الفريق الدولي المصري طارق حامد، والذي انتقل لصفوف ضمك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

طارق حامد ونجولو كانتي المصدر/ منصة x

وكشف مصدر مطلع فريق اتحاد جدة السعودي في تصريحات خاصة أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للعميد، كان يُفضل إشراك طارق حامد على الفرنسي نجولو كانتي، على الرغم من الأموال الطائلة التي جاء بها اللاعب للاتحاد.

وأوضح أن سانتو كان يرى أن طارق حامد أفضل من كانتي في العديد من الأمور منها اللعب بقتالية وقوة على عكس ظهور الفرنسي في كثير من المباريات بحرص شديد وخوف من الإصابات.

وأشار المصدر إلى أن سانتو كان رافضًا فكرة التخلي عن الدولي المصري وكان متمسكًا به، لكن رغبة إدارة النادي في التعاقد مع أحد اللاعبين العالميين جعلت اللاعب يرحل عن العميد.

اتحاد جدة يفقد صدارة الدوري السعودي

في سياق آخر، خسر اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي لصالح نظيره الهلال، بعدما حل في وصافة المسابقة برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الزعيم في الصدارة ب 20 نقطة.

ويحتل التعاون المركز الثالث برصيد 19 نقطة، فيما يحل النصر رابع ترتيب دوري “روشن” السعودي برصيد 18 نقطة.

وسادت حالة من الغضب لدى جماهير اتحاد جدة بعد خسارة قمة الدوري السعودي، والتي ترغب في التتويج باللقب للموسم الثاني تواليًا، بعدما حقق الفريق اللقب خلال الموسم الماضي، بعد صراع شرس مع النصر، والذي امتد للجولة الأخيرة من البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد