مصدر صحفي موثوق|.. محمد صلاح رفض الانتقال للدوري السعودي بشكل قاطع!

وضحت عدة تقارير صحفية ليلة أمس الاثنين، أن النجم المصري محمد صلاح ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي قد اتخذ قراراً نهائيا بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي، وذلك بعد تلقيه عرض مغري جدا من إدارة نادي إتحاد جدة السعودي، حيث قام خبير الانتقالات فابريزيو رومانو بنشر فيديو قال فيه أن صلاح قد رفض بشكل قاطع انتقاله للمملكة العربية السعودية، وقال رومانو في الفيديو “موقف ليفربول واضح تمامًا، محمد صلاح لا يُمس”.

فيديو فابريزيو رومانو عن صلاح

كما أضاف الصحفي بسكاي سبورتس: “موقف صلاح أيضًا واضح تمامًا، يريد الاستمرار مع ليفربول وتحقيق الفوز معه واستمرار مسيرته مع الفريق، الكل ثابت، سواء صلاح أو ليفربول مستمرين سويًا”.

وواصل رومانو، “هناك محاولات من السعودية للتوقيع مع محمد صلاح بالتأكيد، ولكن موقف ليفربول واللاعب واضح وهو البقاء في ليفربول بنسبة 100%”.

محمد صلاح مع ليفربول

يذكر أن صلاح قد انضم إلى صفوف فريق نادي ليفربول الإنجليزي عام 2017، وشارك في 307 مباراة بكافة البطولات، تمكن من تسجيل خلالها  187 هدفًا وقدم 80 تمريرة حاسمة.

كما نجح الملك المصري في الوصول إلى المركز الخامس بقائمة هدافي نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تسجيله هدفه في مرمى فريق بورنموث ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد