مشوار موديست مع بوروسيا دورتموند يدق ناقوس الخطر داخل الأهلي

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الجديد المصدر/ منصة x

ونجح الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور، قادمًا من ميتلاند الدنماركي، بينما ضم أنتوني موديست، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع بوروسيا دورتموند الألماني خلال يونيو الماضي.

وتشهد مسيرة موديست الكروية توهجًا كبيرًا في مواسم وإخفاق في مواسم أخري.

ترقب أهلاوي
يخشى مجلس إدارة الأهلي من فشل موديست وعدم إثبات نفسه خلال الموسم الجديد، خاصة وأن البعض هاجم الإدارة الحمراء بسبب تقدم اللاعب في العمر، حيث يبلغ 35 عامًا، بالإضافة إلى سوء مستوياته مع بوروسيا دورتموند خلال الموسم الماضي.

وشهد تعاقد موديست مع الأهلي شرط مجلس الإدارة بإن يكون مدة العقد موسمًا واحدًا فقط قابل للتجديد لموسم آخر، في حالة موافقة الطرفين.

جاء تفكير إدارة المارد الأحمر، خوفًا من عدم إثبات اللاعب نفسه مع الفريق، ومطالبته بقيمة العقد كاملًا في حال وجه النادي الشكر له، على غرار ما حدث مع الصفقات السابقة.

مشوار متذبذب لموديست.. ودورتموند الأصعب في مسيرته
وتعد مسيرة أنتوني موديست المروية متذبذة، حيث قدم مستوى كبير مع هوفنهايم، لينجح في تسجيل 19 هدفًا، لينتقل بعدها لكولن، ويتألق بشدة، حيث سجل 40 هدف خلال 64 مواجهة مع الفريق، لينتقل للدوري الصيني من خلال نادي تبانجين.

وشهدت فترة موديست مع تبانجن توهج في أول موسم، لكن الموسم التالي لم يستطع إثبات نفسه ليعود لكولن على سبيل الإعارة.

وعاد موديست لكولن في 2021، ليقدم أداء مميز، لكنه رحل لسانت إيتيان الفرنسي، وبعدها جذب أنظار بوروسيا دورتموند إليه، لينتقل للجراد الأصفر.

ولم ينجح موديست في إثبات نفسه مع بوروسيا دورتموند، فقد سجل هدفين فقط مع الفريق طوال موسم كامل، بينما صنع هدف وحيد.

وتسيطر حالة من القلق على بعض جماهير الأهلي من أن تصبح صفقة موديست مثل سابقيها، والتي جاءت على رأسها جون أنطوي، وأليو بادجي، والتر بواليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد