مشجع مصري يرد على الإعلامي وليد الفراج: “لا تتحدى الأهلي”

يواصل الإعلامي السعودي وليد الفراج إثارة الجدل عبر برنامجه “أكشن مع وليد”، والذي يُذاع عبر فضائية mbc أكشن، بعدما أصبح الأهلي والاتحاد في طريق واحد ببطولة كأس العالم للأندية.

الإعلامي وليد الفراج المصدر/ منصة x

ومن المحتمل أن يواجه اتحاد جدة نظيره الأهلي، بعدما أوقعت القرعة الفريق السعودي في مواجهة أوكلاند سيتي، والفائز من هذه المباراة سيواجه القلعة الحمراء.

وليد الفراج: لو فاز الاتحاد على الأهلي سأضع عنوانًا “كفاية حرام”.. ومشجع أهلاوي يرد 

تحدث الفراج، عبر برنامجه، حيث قال: “في حالة حقق الاتحاد الفوز على الأهلي المصري سأقوم بوضع عنوانًا (كفاية حرام)”.

وقام أحد المتابعين المصريين المُنتمين للأهلي بالرد على الفراج، حيث قال له: “لا تتحدى الأهلي، و15 المقبل ستكون هناك ملحمة”.

ويعد الفراج أنه معروف بإثارة الجدل، حيث كانت له تصريحات سابقة مُثيرة، عقب معرفته بإن الاتحاد والأهلي من المحتمل أن يلتقيا ببعضهما، حيث علق قائلًا: “اتحاد جدة كعبه عالي على الأهلي المصري”.

وتابع الإعلامي السعودي: “نعود ونري التاريخ ونتفرج على نتائج الأهلي مع الاتحاد”.

وأكمل: “المارد الأحمر لم يكن ليستطيع أن يحقق الفوز على الهلال، إلا من خلال السيناريو الذي حدث، وخوض الزعيم ما تبقى من المباراة ب 9 لاعبين، بعد طرد لاعبين”.

وأختتم: “لكن لو تلعب مع الهلال 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا مستحيل النتيجة دي تحصل”.

وكان وليد الفراج قد علق على هزيمة الهلال من الأهلي، حيث قدم الإشادة للقلعة الحمراء، بعد المستوى الكبير الذي أظهره الفريق المصري أمام الزعيم، عقب الفوز برباعية نظيفة، في ظل تواجد لاعبين على مستوى عالي بصفوف الأزرق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الدكتور يقول

    الرد في الملعب ان شآء الله الأهلاوية حيسكتوا الفراج