مشاري القرني يركب ترند تويتر من جديد.. ومحرز من ضمن الأسباب

يركب المعلق الرياضي، مشاري القرني، ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من جديد، ويحدث ضجة بتغريداته، وتعليقاته الرياضية التي كثيرا ما تكون في محلها، لا سيما توقعاته الرياضية التي تبدو للوهلة الأولى لمن يسمعها، أنها شبه مستحيلة، واحتل القرني مرتبة متقدمة مستمرة منذ أيام على قوائم الموضوعات الأكثر تداولاً على الكوكب الأزرق، ويهتم «نجوم مصرية» برصد أبرز تلك التغريدات حول القرني.

النصر إذا بغى لاعب يجيبه “طرق”

هكذا غرد أحد مشجعي ومحبي نادي النصر السعودي، مسجلاً إعجابه بتعليق القرني عبر “سناب”، وكتب إبراهيم عن القرني قائلاً “من سناب، المعلق مشاري القرني: النصر إذا بغى لاعب يجيبه “طرق”.. دائما”تُنصف”، شكراً يا معلقنا المونديالي”، وختم إبراهيم تغريدته بهاشتاج “#النصر_حديث_العالم”، وأرفق ابراهيم مقطع الفيديو الخاص بالقرني.

مشاري القرني يركب ترند تويتر من جديد.. ومحرز من ضمن الأسباب

لازم على كل مشج أهلاوي ينصف المعلق الرياضي مشاري القرني

وفي تغريدة أخرى حول القرني، قال صاحب حساب يدعى «حسن الإستثنائي» عن صفقة اللاعب رياض محرز، والتي تناقلت مواقع رياضية كبرى خبر توقيعه لنادي الأهلي السعودي، حيث ذكر الإستثنائي بالنص “لو تمت فعلاً، والله لازم على كل مشجع أهلاوي، ينصف المعلق الرياضي مشاري القرني، بالبداية طقطقنا، وبالأخير كل أهلاوي صار ينطق باسم محرز، ويربطه بالأهلي”، وأشار الإستثنائي إلى حساب القرني على تويتر، بأنه مصدرنا الأول.

وكان حسن الإستثنائي، قد أعاد تغريدة لصحيفة «عكاظ الرياضية» تقول بأن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع نجم «مانشستر سيتي» الجزائري رياض محرز، لكن يتبقى بعض التفاصيل مع السيتي قبل أن تتم بشكل نهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد