مرتضي منصور يرد بـ “الجزمة” على مطالب ” وايت نايتس” باعدامه !

بعد نهايه مباراة مميزه قدمها المارد الابيض بالامس امام نادي الوداد المغربي، انتهت بسحق الزمالك للوداد برباعية نظيفه، زاد الهجوم بين كل من مجموعة وايت نايتس ورئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، ننشر عبر نجوم مصرية تفاصيل المشادات التي وصلت لحد الاعدام ورفع الجزمة.

مرتضي منصور

رئيس الزمالك

سبب هجوم وايت نايتس على مرتضي منصور:

شنت رابطة أولتراس وايت نايتس هجوم منذ بدء المباراة بسبب رفضه لحضورهم المباريات الفتره الحاليه والقادمة، في حين انهم لا يريدون سوي مؤازره فريقهم ككافه الاولتراس لجميع الانديه الاخري، خاصه وانه في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ولكن  اشتدت حده الهتافات حتى وصلي إلى مطالبتهم باعدام مرتضي منصور خاصه في نهايه المباراه، لشعورهم بالحرمان من لذه انتصار فريقهم على منافسه المغربي برباعيه نظيفه.

رد فعل رئيس نادي الزمالك على مطالب وايت نايتس باعدامه:

بعد زيادة الهتاف ضد رئيس النادي من قبل وايت نايتس لم يجد المستشار امامه سوي رفع “الجزمة” وتوجيهها إلى كافه الجماهير التي تقوم بمهاجمته في لقطه تدل على تدني مستوي الحوار والصراع بين كل من الاولتراس وسيادة المستشار.

جدير بالذكر انها ليست المره الاولي التي ينشب فيها الصراع والهجوم بين رئيس النادي واولتراس وايت نايتس، الا انها المره الاولي التي تشتد لتصل إلى المطالب بالاعدام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد