نفي  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجود أزمة مالية في النادي وأن خزينة النادي بها 55 مليون جنيه،  وقال في مؤتمر صحفي عقد بمقر الزمالك “النادي قادر على إبرام صفقاته للموسم الجديد”.

نادي الزمالك

نادي الزمالك

وتابع أيضاً حديثه قائلا “نسعى في الفترة الحالية للتعاقد مع عبد الرزاق سيسيه مهاجم أسوان”،  وأضاف أنه سوف يعلن عن التفاصيل الخاصة بالتعاقدات الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي يعقده يوم  الأربعاء المقبل.

وكان المستشار مرتضى منصور قد عقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاقد نادي الزمالك مع شركة فالكون للأمن، لتولي مسئولية تأمين النادي في الفترة المقبلة ليكون بذلك أول نادي مصري يتعاقد مع شركة أمن متخصصة خلال الفترة الحالية.

وأشار مرتضي منصور إن العقد بدأ من 10 يونيو 2017 ولمدة 4 سنوات، مقابل 900 ألف جنيه في السنة الواحدة، وان الشركة سوف تضع نظاما إلكترونيا لدخول الأعضاء، والنادي سيكون مراقبا بالكاميرات خلال الفترة المقبلة.

من جانب أخر فقد أوضح شريف خالد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة فالكون للأمن والحراسة أنه سعيد بالتعامل مع نادي الزمالك في الفترة الحالية وأضاف أنه سوف يعمل وفقا لخطة نادي الزمالك، للعمل على مصلحة الفريق، وان نادي الزمالك نادي كبير، وسيتم تفعيل نظام دخول الأعضاء بصمة الوجه، وقد يتم الاستغناء عن الكارنيه الخاص بالعضويات.

مشددا على أن الشركة تتولى مسئولية تأمين النادي والأعضاء وليس لها أي علاقة بدخول الجماهير المباريات.