أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الأهلي بالسوبر..ويصف إجتماعه مع الوزير بـ”المصيري”

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، عن عقد مجلس إدارة النادي لإجتماع طارئ يوم غد الأحد، من أجل بحث القرارات التي وصفها بـ”الخطيرة والمصيرية”، التي سيناقشها رئيس النادي مع الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية في نفس اليوم.

مرتضى منصور يعلق على السوبر المصري

مرتضى منصور

وأوضح المنشور أن الاجتماع غداً بين مرتضى منصور ومجلس إدارته ليس له علاقة بنتيجة مباراة السوبر المصري الذي انتهت أمس الجمعة بين الأهلي والزمالك، وفاز فيها الأهلي بنتيجة 2/0 ليتوج بالسوبر المصري في الإمارات.

وشدد على أن الاجتماع لن يناقش أي قرارات تتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني حيث صرح البيان:”وحتى يستريح الجميع لا علاقة بالاجتماع بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري”، مشيرا:”فمجلس الإدارة يدعم المدير الفني لنادي الزمالك فيريرا والجهاز الفني والإداري وبالتاكيد المشرف على فريق الكرة أمير مرتضى منصور”.

مرتضى منصور يكشف سر استبعاد إمام عاشور أمام فلامبو البوروندي.. رأى فيريرا

وعقب بيان مرتضى منصور على نتيجة مباراة السوبر في أول تعليق له قائلا:”نتيجة المباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين اسعدونا من قبل بالانتصارات”.

فيريرا ومرتضى منصور
رد قوي وحاسم من مرتضى منصور بشأن حقيقة خلال فريرا وإمام عاشور

وقدم مرتضى منصور التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي على الفوز بالسوبر المصري قائلا:”وهذه مناسبة لتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر وهذه هي الرياضة الحقيقية لا يوجد فائز بكل البطولات ولا منهزم في كل البطولات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد