مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب بتصريحات صادمة

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الدوري العام المصري لكرة القدم، يبدأ من موسم 2020-2021، بعد تطبيق تقنية الفيديو “الفار” في المباريات.

الخطيب ومرتضى

وأضاف مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية على قناة نادي الزمالك “تقنية الفيديو تسهل إدارة المباريات بنسبة 70% على الأقل”.

وتابع رئيس نادي الزمالك “هناك احتمالية كبيرة لزيادة عدد تذاكر حضور جماهير الزمالك خلال المباريات المقبلة في الدوري المصري الممتاز”.

وبعث مرتضى رسالة لمحمود الخطيب بقوله “أنتم جعلتم جمهور النادي الأهلي يعيش على أعصابه.. زهقنا من نغمة زملكاوية الدولة، بلاش الكلام ده.. إحنا قرفنا يا محمود، ركز في الألعاب عندك ملكش دعوة بينا.. بلاش اللعبة دي يا محمد يا عثمان، الإخوان اللي تبعك زي علاء صادق. من فضلكم يا لجان بتحصل على 3 ملايين جنيه، كفاية البلد زهقت بجد”.

وأوضح للخطيب “أنت جبت الأهلي من الدور الـ 26 إلى الدور الأرضي البدروم، أما الأخ نبيل الحلفاوي عيب ما تقوله على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وزاد “الأخ أحمد شوبير أطالبه بالصبر للموسم الجديد، المفاجآت قادمة والخريطة ستتغير. أما إبراهيم سعيد أقول له لا تدفعني لسرد وقائع وتفاصيل ستجعلك تجلس في منزلك، تحلى بالهدوء”.

وشدد “جميع صفقات الزمالك التي تم التعاقد معها بأمر المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، نطمئن جمهور القلعة البيضاء ولا نستبق الأحداث”.

وشدد مرتضى منصور، على الاحترام الكبير لوزارة العدل والأحكام القضائية التي تصدر، مؤكدًا “عيب بلاش اللعب مع مؤسسة القضاء”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    معقوله مرتضي منصور الدوله متقدر عليه والله عيب شخص يسء لدوله باكملها ويحرج كل كل الشارع المصري علي الشاشات

  2. محمد يقول

    مفيش حد مسئول بالدوله يقول للإنسان ده قف فمك شويه ايه احنا في بلد في قانون وله لا يابلد يااارب يااارب لاتعلم مصر لتقيم في الحق اتقوا الله يامسىولين عن مصر واقيم الحق

  3. غير معروف يقول

    والله العظيم مرتضى منصور انسان مجنون ومكانه في مستشفى المجانين هو كل الناس اخوان عنده ارحمنا شويه

  4. محمود يقول

    لا تعليق غير
    حسب الله ونعم الوكيل

  5. عبدالله يقول

    مرتضى منصور عامل زى الكلب السعران اى حد يقول كلمة يتنو يهوهو عليه لحد ما يخوفو

  6. غير معروف يقول

    ارجو ان تنظر في المرأه وتقول لنفسك هذا الكلام

  7. غير معروف يقول

    ربنا يشفي