مرتضى منصور يعلن هوية الصفقة الجديدة للزمالك: ليست عبدالله السعيد

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حالياً كشف عن هوية الصفقة التي أعلن عنها سابقاً، قال أن الصفقة ليست عبدالله السعيد  كما يدعي الكثير من الناس، عبدالله السعيد الذي يتم إنتهاء تعاقدة مع النادي الأهلي في نهاية هذا الموسم الجاري.

مرتضى منصور أضاف في فيديو على الموقع الرسمي للزمالك اليوم، قائلاً: ” كل ماقيل عن التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب فريق النادي الأهلي ما هي إلا تكهنات، وهذا كلام غير صحيح على الإطلاق “.

وأوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن الصفقة القدامة ستهز مصر، وهذه الصفقه ستتعاد مع لاعب أفريقي محترف ولاعب كبير في بلادة، والأهلي يريد التعاقد مع هذا اللاعب.

وذكر في كلامه سنعلن عن إسم اللاعب الذي سيتم التعاقد معه في الفتره المقبله يوم 17 مارس الذي هو يوم سيكون يوم السبت الذي بعد المقبل وقال مرتضى منصور في صالة محمد حسن في نادي الزمالك أدعو الكل لحضور المؤتمر لمعرفة الصفقة الجديدة التي يتم التعاقد معها لنادي الزمالك قريباً.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن سيتم حل مشكلة الأزمة الإدارية بنادي الزمالك في خلال 4 أيام بعد الجلسه التي كانت مع رئيس الوزراء ووزير العدل ومحافظ بنك المركزي وأيضاً وزير الشباب والرياضة.

مرتضى منصور رئيس الزمالك شكر علناً رئيس الوزراء على انه تدخل لحل الأزمه في وقت سريع للحافظ على كليان نادي الزمالك.

المصدر: مصراوي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد