مرتضى منصور وتعليق مثير عقب هزيمة الزمالك ويُعلن بالأسماء رحيل 4 لاعبين.. ويوجه سيل من الشتائم لرئيس دولة

في مفاجأة للجميع استطاع النادي الأهلي اليوم بالفوز السحاق على نادي الزمالك بثلاثية نظيفة دون رد من الزمالك حيث تالق النادي الأهلي، مما أغضب العديد من جماهيرالزمالك، حيث ازداد غضب مجلس إدارة الزمالك وخاصة المستشار ” مرتضى منصور” الذي أكد على أن هزيمة الفريق بالكامل يتحملها 4 لاعبين فقط، مؤكداً على بيعهم قريباً وفي أسرع وقت.

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أول تعليق لـ”مرتضى منصور” على هزيمة الزمالك

حيث أعلن  رئيس مجلس إدارة الزمالك ” منصور” استبعاد 4 لاعبين من نادي القلعة البيضاء في أقرب وقت وبسرعه، حيث أشار أنه يوجد عروض وسيتم بيع هؤلاء الأربعة وهم “حازم إمام وباسم مرسي وأحمد الشناوي وعلى جبر ”  مؤكداً أنه سوف يتم بيعهم ورحيلهم على النادي في أسرع وقت، مشيراً أنهم ضيعوا مجهود زملاؤهم.

وأنهى حديثه عن الكرة وتدخل في تسريبات ” نيويورك تايمز” عن بعض الإعلامين ومشاهير الدولة المصرية، حيث وجهة سيل من الشتائم والألفاظ الغير لائقة عن الرئيس الأمريكي الحالي ” ترامب” بحسب لفظه أنه ” مجنون”، وانه من أصدر قرار القدس عاصمة إسرائيل.

وأوضح ” منصور” من خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي الشهير ” أحمد موسى” والذي يقدم برنامج” على مسئوليتي” والمذاع على فضائية ” صدى البلد ” المصرية، مدلللاً على كذب هذا الموضوع وتلك التسريبات، انه من الممكن أن يتصل بالرئيس ” ترامب ” ويخبره بانه وزير الخارجية، حيث وجه عدد من الألفاظ الخارجة للرئيس الأمريكي الحالي ” ترامب”.

شاهد بالفيديو..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد