مدرب الوحدة جورجوس دونيس يتراجع ويتقدم بعثة فريقه في مباراة الوحدة أمام الإتحاد في نصف النهائي لكأس السوبر السعودي

تقدم مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، اليوناني جورجوس دونيس بعثة فريقه المتوجهة إلى الإمارات يوم السبت، لخوض مباراة الوحدة في نصف النهائي لكأس السوبر السعودي أمام فريق الإتحاد يوم الإثنين.

وكان المدرب اليوناني جورجوس دونيس قد صرح في مؤتمر صحفي يوم الجمعة بعد التعادل مع فريق الأهلي، بإعتزامه الرحيل وعدم قيادة الفريق في كأس السوبر، بينما صرح مصدر رسمي في نادي الوحدة أن دونيس مستمر وتربطه علاقة مميزة مع مجلس إدارة النادي الذي إجتمع معه قبل بضعة أيام، ولم يتطرق إلى موضوع رحيله.

وقد إستبعد المصدر مغادرة المدرب اليوناني دونيس قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الإتحاد، مبينا أن تصريحات دونيس تعبيرا على الأرجح عن الإحباط من التعادل مع فريق الأهلي بعد التقدم بهدف، أو محاولة لتحفيز الإدارة على زيادة مكافأت اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني خلال ما تبقى من الموسم الجاري.

وكان المدرب اليوناني دونيس قد صرح يوم الجمعة، قائلا “واجهنا صعوبات كثيرة، ولا أريد الدخول في التفاصيل، والأشهر العشرة الماضية لي مع الوحدة كانت أشبه بخمسة أعوام من المعاناة”.

وأضاف دونيس في تصريحاته، مصرحا بقراره بالرحيل حينئذ “أعتقد أنه حان وقت الرحيل، والفكرة لدي عدم الذهاب إلى كأس السوبر مع الفريق، وهذا الوقت المناسب لأحمي سمعتي بوصفي مدربا”.

جورجوس دونيس

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد