مدحت شلبي يقود التعليق على مباراة النصر والأهلي السعودي في دوري روشن السعودي

يقود مدحت شلبي التعليق على مباراة النصر والأهلي السعودي في دوري روشن السعودي، كانت إدارة قنوات SSC قد أسندت التعليق على مباراة النصر والأهلي السعودي إلى كلا من مدحت شلبي والإماراتي فارس عوض، كان مدحت شلبي قد تألق في التعليق على مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي، وتصدر صفحات التواصل الإجتماعي تعليقا على “إفيهات” مدحت شلبي أثناء مباراة الهلال والرياض.

مدحت شلبي معلقا على مباراة النصر والأهلي السعودي

مدحت شلبي معلقا على مباراة النصر والأهلي السعودي

موعد مباراة النصر والأهلي السعودي

من المنتظر أن تقام مباراة النصر والأهلي السعودي يوم الجمعة في التاسعة مساء بتوقيت السعودية في الأسبوع السابع من دوري روشن السعودي، هذا ومن المنتظر أن يكون هناك ستديو تحليلي لمباراة النصر والأهلي السعودي وسط حالة من الترقب لمباراة النصر المقبلة في المباراة المقامة على ملعب الاول بارك.

ترتيب دوري روشن السعودي

يذكر ان الهلال السعودي يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ويحتل الهلال المركز الأول برصيد 16 نقطة ويأتي الاتحاد في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ويأتي الأهلي السعودي في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز الرابع برصيد13 نقطة.

يأتي النصر في المركز السادس برصيد 12 نقطة، ويحتاج النصر إلى الفوز على الأهلي السعودي من أجل الدخول إلى المربع الذهبي في دوري روشن السعودي خاصة وأن النصر يواجه فريق الأهلي السعودي في منافسة مباشرة على خطف مقعد في المربع الذهبي لدوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد