مدحت شلبي يتألق في دوري روشن السعودي و”إفيهات” شلبي تشعل مباراة الهلال والرياض

نجح مدحت شلبي، المعلق المصري الشهير في جذب الأضواء له في الظهور الأول له في دوري روشن السعودي، كان مدحت شلبي قد انتقل إلى دوري روشن السعودي للتعليق على المباريات هناك بتوصية من المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بعد سنوات قضاها في قناة أون تايم سبورت.

مدحت شلبي يتألق في التعليق على مباراة الهلال والرياض

مدحت شلبي يتألق في التعليق على مباراة الهلال والرياض

شلبي بشعل مباراة الهلال والرياض

كانت “إفيهات” مدحت شلبي قد حازت على إهتمام المشجعين السعوديين والمصريين على السواء وخاصة كلمات “يانهار أبيض” و”القصير المكير” و”المادة الثالثة من لائحة البطاط” أثناء التعليق على مباراة الهلال والرياض والتي نجح خلالها الهلال في حسم المباراة لصالحه بالفوز بستة أهداف تصدر بهم جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

كيف انتقل مدحت شلبي لقنوات SSC

أعلن قبل أسبوعين المستشار تركي أل الشيخ على صفحته على “فيس بوك” رغبته في تعاقد قنوات SSC مع مدحت شلبي للتعليق على مباريات دوري روشن السعودي لتقوم الشركة المتحدة بإبلاغ شلبي بالموافقة على إنتقاله للتعليق على مباريات دوري روشن السعودي.

في التعليق الأول له بعد ظهوره في دوري روشن السعودي، أكدت مدحت شلبي في تصريحات مع عمرو أديب على قناة MBC مصر أنه ظل أسبوعين يدرس دوري روشن السعودي حتى ينجح في التعليق على المباريات وأكد أن كان قلقا في البداية ولكن استقبال المواطنين بالسعودية له أزال القلق وجعله مستعدا بقوة للتعليق على مباريات دوري روشن السعودي.

تامر بدوي وأحمد عز الدين ينتقلا للتحليل في قنوات SSC

كانت قنوات SSC قد أعلنت إنضمام تامر بدوي محللا في الدوري السعودي ليلتحق به لاحقا أحمد عز الدين وينضم هو الأخر لتحليل مباريات دوري روشن السعودي بتوصية من المستشار تركي أل الشيخ، وتسعى قنوات SSC إلى ضم الكوادر القادرة على إثراء التحليل والتعليق الرياضي في الفترة المقبلة خاصة مع التطور الكبير في دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد