مدحت شلبى لـ جهاز منتخب مصر: زيزو في هذا المكان سيكون اكتشاف

تحدث الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه الشهير على قناة أون تايم سبورت عن مباراة المنتخب الوطنى الودية الليلة أمام منتخب النيجر.

وذلك خلال التجمع الدولى الحالى للمنتخب ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم، التي يتخللها مباراة ودية دولية على مستوى العالم استعدادا لمونديال قطر العام الحالى.

مدحت شلبى حرص على توجيه رسالة خاصة إلى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بشأن اللاعب أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، ودوره الفني القادم للمنتخب.

حديث مدحت شلبى عن زيزو

مدحت شلبى لـ جهاز منتخب مصر: زيزو في هذا المكان سيكون اكتشاف

مدحت شلبى وعبر تصريحاته التليفزيونية يرى أن اللاعب أحمد السيد زيزو سيكون متفوق جداً وسيكون “اكتشاف” مع منتخب مصر في حالة الدفع به في مركز صانع الألعاب.

حيث يرى مدحت شلبى أن تواجد زيزو سيكون مفيد جداً في مركز صانع الألعاب في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر الفترات القادمة بداية من ودية النيجر الليلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مدحت شلبي تحدث أن تواجد أحمد السيد زيزو عبر الأطراف يكون متميز جداً ولكنه يتعرض كثيرا للإجهاد بسبب الواجبات الدفاعية التي تكون مطلوبة منه.

وواصل أن تواجد زيزو في مركز صانع الألعاب سيخرج منه طاقات كبيرة الى جانب تفادي الكثير من الاجهاد، خاصة وأن إمكانياته تساعده على التواجد في مركز صانع الألعاب.

حيث أكد أن زيزو مراوغ جيد ولديه مهارات العبور والتقدم للأمام ويستطيع اللعب من العمق والانطلاق من العمق، إلى جانب مهارات التسديد من خارج منطقة الجزاء، ونقل اللعب وصناعة اللعب لـ العناصر الهجومية الأخرى.

مدحت شلبى يستشهد بمواقف سابقة لـ زيزو

مدحت شلبى لـ جهاز منتخب مصر: زيزو في هذا المكان سيكون اكتشاف

وحرص الإعلامي مدحت شلبي على الاستشهاد بمواقف سابقة لأحمد السيد زيزو توجد قدرته على اللعب في مركز صانع الألعاب والتقدم من العمق.

حيث أكد أن زيزو أحرز هدفه في مرمى الهلال السعودي في بطولة كأس سوبر لوسيل من خلال التقدم من العمق والمتابعة الجيدة لكرة سيف الدين الجزيرى.

وتابع ان أحمد السيد زيزو أحرز هدف رائع في مرمى الأهلي في نهائى كأس مصر الأخير “نسخة الموسم الماضي” من خلال تقدم من العمق، مؤكدا أن زيزو سيكون اكتشاف لو لعب مع منتخب مصر من العمق ومستفيد من تحركات محمد صلاح في اليمين وتحركات الجناح الأيسر الأخر سواء كان تريزيجية أو عمر مرموش.

مؤكدا أن حديثه في هذا الأمر ليس لمواجهة النيجر الودية الليلة ولكن للأمام والمباريات القوية التي سوف تحتاج لاعب بحجم زيزو يلعب في مركز صانع الألعاب ومن العمق.

ويتواجد زيزو حاليا مع منتخب مصر في معسكر دولي يخوض من خلاله الفراعنة مباراتين وديتين، الأولى أمام النيجر الليلة والثانية أمام ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد