مدافع بيراميدز خامس صفقات المصري

انهى مسؤول المصري إجراءات ضم حسين السيد، مدافع فريق بيراميدز، كخامس الصفقات الصيفية حتى الآن للفريق البورسعيدي استعدادا للموسم الجديد.

اللاعب حسين السيد والبالغ من العمر 30 عامًا يشغل مركز الظهير الأيسر، وقع على عقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2025/2024، وحصل النادى المصرى على الاستغناء الخاص باللاعب من نادي بيراميدز بعد اتمام كافة الاتفاقات المادية حول الصفقة بين الأستاذ كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري والسيد سالم الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز.

الظهير الأيسر حسين السيد، سبق له تمثيل منتخبات مصر في كافة المراحل السنية، ترعرع في ناشئي النادي الأهلي قبل أن ينتقل لصفوف فريق مصر المقاصة حيث تألق بشدة بين صفوفه تحت قيادة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمصري، ليعود إلى الأهلي مرة أخرى قبل أن يشد الرحال إلى الدوري السعودي ليلعب ضمن صفوف فريق الاتفاق، ليعود للدوري المصري مرة أخرى منتقلًا لصفوف فريق طلائع الجيش ومن بعده الاسماعيلي قبل أن ينضم لصفوف فريق بيراميدز مطلع الموسم الماضي.

وشارك مع بيراميدز خلال الموسم الماضي في 17 مباراة بالدوري المصري، وسجل هدف وحيد، كما شارك في لقاء وحيد بمسابقة كأس مصر، ولعب 4 مواجهات في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبضم حسين السيد، القادم من بيراميدز، تكون القلعة الخضراء حسمت 5صفقات حتى الأن ،وهم الجزائري عبد الرحيم دغموم قادماً من وفاق سطيف الجزائري لتدعيم خط الهجوم، الجزائري عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربي، المصري مروان حمدي،مهاجم نادي الزمالك، النيجيري أنتوني اكبوتو، مهاجم نادي قطر، خلال الميركاتو الصيفي الحالى استعداداً للموسم الجديد.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد