محمد نور يهاجم الدعيع بسبب الهلال: “الله يرحم أبوك لا تخالف” (شاهد)

دخل الثنائي محمد نور، لاعب اتحاد جدة السابق، ومحمد الدعيع، لاعب الهلال السابق، في وصلة جدال حول دعم الأندية السعودية من قبل صندوق الاستثمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جاء ذلك بعدما حقق الهلال السعودي الفوز على نظيره النصر بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي شهدها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في الثامنة من مساء الجمعة الماضية بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

واستطاع لاعب وسط الهلال سافيتش تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 64، بينما أضاف المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة، لينجح الزعيم في الفوز بديربي الرياض أمام النصر بنتيجة 3/0.

مناظرة بين محمد نور والدعيع

قال محمد الدعيع، خلال حوار تلفزيونب، حيق قال: “الاتحاد اندعم مثل باقي الأندية وهو طلب 4 لاعبين وابقى 4 لاعبين كيف يجيب لاعبين زيادة”.

بينما رد محمد نور، حيث قال: “الله يرحم أبوك لا تقارن ، انا وانت لاعبين منتخب نحضر المعسكر انت بتتعامل غير عن معاملتي وانت عارف”.

وتابع نور في حديثه مع حارس الهلال السابق الدعيع:
“انت قبل المباراة مبسوط ولاعبين الهلال مبسوطين لانك عارف وش راح يصير بالمباراة”.

 

وكان ديربي الرياض بين الهلال والنصر قد شهد إثارة للجدل، حيث رفض حكم المباراة احتساب هدفًا للبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما طالب الجهاز الفتي للعالمي بالعودة لتقنية الفيديو، لكن حكام “الفار” أكدوا للحكم صحة عدم إلغاء الهدف.

ونجح الهلال في الابتعاد بصدارة الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 41، بينما يتجمد رصيد النصر عند النقطة 34.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد