محمد كنو: نتطلّع إلى وقفة الجماهير غدًا لنظهر بشكل مشرّف

تحدث نجم الهلال محمد كنو عن مباراة الفريق ضد تشيلسي غدا في الإمارات في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على تويتر تصريحات محمد كنو قائلًا: “نتطلع إلى موقف الجماهير غدًا، سنظهر بشرف ونمثل البلد بشكل جيد، ونتمنى أن يدعمنا الجميع وإن شاء الله نظهر بشكل رائع “.

وأضاف: “لقد لعبنا بشكل جيد المباراة الماضية أمام منافس عنيد مما أسفر عنه الفوز المستحق بنتيجة ثقيلة، وذلك مايرفع معناوياتنا لنحقق المزيد من الانتصرات “.

ويلتقي الهلال مع تشيلسي يوم الأربعاء 9 فبراير على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تابع القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل عن مباراة تشيلسي الهلال على موقعكم نجوم مصرية.

موعد مباراة تشيلسي والهلال

فاز الهلال، بطل دوري أبطال آسيا، على الجزيرة الإماراتية 6-1 (الأحد) في ربع نهائي مونديال الأندية التي تستضيفها الإمارات حتى 12 فبراير، وضرب موعدا مع تشيلسي بطل  دوري ابطال اوروبا في الدور قبل النهائي.
سيواجه الفائز في مباراة الهلال وتشيلسي الفائز في مباراة الأهلي مع البرازيلي بالميراس في نهائي المسابقة يوم 12 فبراير.

ويلتقي الهلال مع تشيلسي يوم الأربعاء 9 فبراير على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 8:30 صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة المبارة على القنوات التالية

ستبث قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر تطبيقها المباشر.

إليكم القنوات المسؤولة عن بث لقاء الأزرق الأوروبي ضد نظيره الآسيوي:

  • esporte 1 alemanhaTim TV
  • M4 Sport HD Hungria
  • YouTube
  • SSC7 HD
  • Abu Dhabi Sport Extra

طاقم التحكيم  في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية

أسندت لجنة التحكيم المباراة بين تشيلسي والهلال إلى فريق الحكام المكسيكي بقيادة سيزار راموس، حكام الاستاد، يساعدهم المساعدان ألبرتو مولون وميجيل هيرنانديز، والفرنسي كليمان توربين، الحكم الرابع، ومواطنه نيكولاس دانوس، يجلس في غرفة تقنية الفيديو المساعد.

وكان الحكم المكسيكي قد أدار بالفعل مباراة الهلال الأخيرة أمام الجزيرة، والتي انتهت بفوز الزعيم السعودي 6-1 مساء الأحد، على الجولة الثانية من كأس العالم للأندية.

سيزار راموس
سيزار راموس

ويلعب الهلال في نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن وصل إلى هذا الدور في وقت سابق في نسخة 2019، قبل أن يودع البطولة عقب الهزيمة أمام فلامنجو البرازيلي.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2021 ستقام في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، بمشاركة 7 أندية من قارات مختلفة، هم تشيلسي من إنجلترا، بالميراس من البرازيل، الهلال من السعودية، الأهلي من مصر، مونتيري من المكسيك، بيري من تاهيتي، بالإضافة إلى مندوب الإمارات العربية المتحدة الجزيرة من الدولة المضيفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد