محمد عواد يطلب الرحيل عن نادي الزمالك مقابل مبلغ مالي

طلب محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء السماح له بالرحيل بنهاية الموسم الجاري، في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

محمد عواد

محمد عواد

وعرض محمد عواد على إدارة نادي الزمالك مبلغ 10 ملايين جنيه، مقابل فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من جانب القلعة البيضاء.

الزمالك يطلب مليون دولار للسماح برحيل عواد

وأخبر مسؤولو نادي الزمالك محمد عواد، بالحصول على عرض رسمي من جانب أحد الأندية، بقيمة لا تقل عن مليون دولار بشكل مبدئي من أجل السماح له بالرحيل.

ورفض محمد عواد هذا المبلغ – الذي يراه مبالغ به من جانب الزمالك – وأكد للمسئولين بأنه لن يجدد تعاقده الذي ينتهي الموسم المقبل مع نادي الزمالك، لعدم رغبته في الاستمرار في صفوف الفريق في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات.

 

وبرر مسؤولو الزمالك ابتعاد محمد عواد عن المباريات، بأنها رغبة محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى الفريق، الذي يرى أن محمد صبحي هو الحارس الأساسي للفارس الأبيض، ويأتي عواد في المرتبة الثانية كحارس مرمى احتياطي.

نادي زد يرغب في الحصول على خدمات عواد

ويعتبر نادي زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، في مقدمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات محمد عواد، لدعم الفريق الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد