محمد صلاح يُثير غضب الجماهير العربية

شهدت الفترة الأخيرة حالة من الغضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي تجاه النجم العالمي محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بعدما قدم العديد من اللاعبين العرب والأفارقة بتقديم رسائل دعم للشعب الفلسطيني الشقيق، بعد القصف الجوي المستمر الذي يتعرض له من جانب طائرات الاحتلال.

سخرية من محمد صلاح المصدر/ منصة x

وجاءت التعليقات سلبية للغاية على موقف صلاح السلبي، والذي تكرر في مناسبات عديدة منذ انضمامه لليفربول وأصبح لاعبًا عالميًا.

ولم يقوم الدولي المصري بالتعليق على ما يحدث خلال الفترة الماضية من هجوم على الشعب الفلسطيني، حيث خلى الحساب الرسمي له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تقديم رسالة دعم للفلسطينيين خلال الفترة الماضية.

وكان محمد صلاح قد نجح في إثبات نفسه في رحلته الاحترافية، بعدما لعب لعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة منها تشيلسي وفيورنتينا وروما الإيطالي، واستقر في ليفربول خلال السبع مواسم الماضية، حيث نجح في تسطير تاريخ كبير مع الريدز، بعدما توج بعدد من الألقاب المحلية والقارية، بجانب الأرقام القياسية الفردية التي حققها.

تضامن واسع 

في سياق متصل، شهدت الفترة الأخيرة قيام عدد من اللاعبين المصريين والعرب بتوجيه رسائل تضامنية مع الفلسطينيين، بعد الاعتداءات التي تعرضوا لها خلال اليومين الماضيين.

فنشر محمود عبد الرازق “شيكابالا” صور لفتى فلسطيني من أمام المسجد الأقصى وعلق عليها: ” المقاومة حق”.

كما قام السنغالي ساديو ماني بنشر صورة لزميله السابق محمد صلاح وهو في بداية مشواره الاحترافي مع بازل السويسري، عندما كان لديه مباراة مع فريق إسرائيلي، من أمام المسجد الأقصى، من أجل دعم المقاومة والفلسطنيين.

حساب ساديو ماني
المصدر/ منصة x

بينما تضامن أحمد السيد زيزو، بعدما كتب رسالة دعم، يطلب فيها الدعاء للفلسطنيين، بعد القصف الذي تتعرض له غزة خلال الفترة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد