محمد صلاح ينافس هالاند بقائمة “ديلي ميل” البريطانية على أفضل لاعب بالدوري.. فما هو مركزه؟

تم نشر قائمة لاعبي الدوري الإنجليزي الذين تنافسوا مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند على جائزة أفضل لاعب في البطولة لموسم 2022/2023 من قِبل رابطة الكتاب في إنجلترا في صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين ظهر محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، مما يعكس الإحترام الذي يحظى به من قبل الجماهير.

وتألق هالاند بشكل غير مسبوق في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 35 هدفًا في موسمه الأول بإنجلترا وهذا ما يعكس تميزه  موهبته الفائقة، وحصل على نسبة أصوات بلغت 82% حسبما ذكرت الصحيفة البريطانية.

ومع ذلك، لم يتمكن هالاند بذلك المستوى الرائع من إقناع جميع المصوتين والبالغ عددهم 800، حيث أن بعضهم إختاروا لاعبين آخرين بالبطولة، ولكن بالفصل حصل على النسبة الاكثر.

قائمة أفضل لاعبين البطولة الإنجليزية

وحسبما ذكرت الصحيفة، جاء اللاعب بوكايو ساكا في المركز الثاني، يليه زميله مارتن أوديجارد، ثم كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

واحتل هاري كين، لاعب توتنهام، المركز السادس، وحل بعده في المركز السابع ديكلان رايس لاعب وست هام، ثم كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد.

وإحتل النجم المصري محمد صلاح، الفائز بالجائزة الموسم الماضي، المركز التاسع وتلاه كيران تريبير لاعب نيوكاسل يونايتد.

وضمت القائمة بعدهه جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي، وجرانيت تشاكا لاعب آرسنال، وثنائي مانشستر سيتي رودري وجون ستونز، وأخيرًا موسيس كايسيدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد