محمد صلاح يفتح بابا للعداوة مع جماهير يوفنتوس بسبب صورة وعدم درايته باللغه الايطالية

قد يفتح النجم المصري المتألق محمد صلاح بابا مع جماهير العريق يوفنتوس بسبب قيام المصري بالتقاط صورة مع أحد جماهير فريقه فيورنتينا وكان المشجع يحمل لافتة مكتوب عليها (( أنا أكره يوفنتوس )) وهو الأمر الذي قد يفتح بابا للعداوة بين الدولي المصري وبين جماهير الفريق العريق سواء كانت الجماهير الايطاليه أو حتى جماهير اليوفي العربية.

349

ان هذه الصورة قد تمثل استفزازا كبيرا لعشاق اليوفي حتى من العرب والمصريين أنفسهم لكن الشيئ الوحيد الذي يعذر به محمد صلاح هو عدم درايته باللغه الايطاليه وهو التفسير الأكبر أنه لا يعلم ما هو الشيئ المكتوب على اللافته ويقدم صلاح أداء استثنائ مع الفيولا ويسجل دوليا ومحليا ووصل سريعا الي قلوب عشاق فريقه وهو الامر الذي دفعهم إلى كتابة لافته قبل لقاء توتنهام (( نحن نثق في صلاح )).

واندمج صلاح القادم من تشيلسي على سبيل الاعارة سريعا مع فريقه الحإلى بعد رحيل النجم الكولومبي خوان كوادرادو الي تشيلسي حيث غير محمد صلاح من طريقة احتفاله وخرج عن المألوف في احتفاله بهدفه في مرمي توتنهام هوتسبر في لقاء العودة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.