محمد صلاح عن لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي: أختار نفسي قائدا طوال الموسم.. وثلاثة لاعبين من زملائه بالفريق دائما في تشكيلتي

صرّح النجم المصري محمد صلاح عبر الحساب الرسمي للعبة فانتازي الدوري الإنجليزي عن اختياراته في اللعبة، وأوضح أنه دائما يختار ثلاثة لاعبين من زملائه بنادي ليفربول في تشكيلته على الدوام.

تصريحات محمد صلاح عن فانتازي الدوري الإنجليزي

جاءت تصريحات محمد صلاح للحساب الرسمي لـ لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي: دائما أختار نفسي قائدا في تشكيلتي باللعبة طوال الموسم، وأنني لا أنزع شارة القيادة عن نفسي أبدا حتى نهاية الموسم، موضحا ذلك بأنه يتحصل على أكبر عدد من النقاط طوال المواسم التي خاضها في البريميرليج مع فريقه ليفربول.

وقال صلاح في تصريحاته: بأن سعري في اللعبة غالي، وأضاف بأن هذا بديهي لأنني أحصل على عدد كبير من النقاط كل موسم، وطالب محمد صلاح من صناع اللعبة أن يُخفضوا سعره، وذلك لكون العديد من اللاعبين يختارونه في تشكيلتهم.

وتابع صلاح: أختار ثلاثة لاعبين من فريق ليفربول في تشكيلتي، موضحا بأن أليسون بيكر هو اللاعب المثبت في تشكيلته، بينما يقوم بالتبديل بين الظهيرين أرنولد وروبيرتسون، لأن اللعبة لا تسمح بوجود أكثر من ثلاثة لاعبين من فريق واحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد