لم يخش الوقوع.. مسن يتسلق سور ارتفاعه 5 أمتار لمشاهدة مباراة فريقه

بدأت مباراة فريق غزل المحلة وتم غلق الأبواب الخاصة بالاستاد، ولم يتمكن بعض المشجعين من الدخول، وكان من بينهم “محمد أمشير” ذو الـ 84 عام، فلم ييأس عن مشاهدة المباراة وقام بتسلق سور الاستاد وتمكن من الدخول، تم التقاط مجموعة من الصور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فكيف لمسن أن يتسلق هذا السور ولم يخش من الوقوع وكان هدفه الوحيد هو مؤازرة فريقه.

لحظة تسلق محمد أمشير السور الخاص بالاستاد لتشجيع فريقه، المصدر: العربية نت

لحظة تسلق محمد أمشير السور الخاص بالاستاد لتشجيع فريقه، المصدر: العربية نت

صورة توضح عمر وشكل العجوز الذي غامر ننفسه من أجل فريقه، المصدر: العربية نت
صورة توضح عمر وشكل العجوز الذي غامر بنفسه من أجل فريقه، المصدر: العربية نت

قصة “محمد أمشير”

بدأ “محمد أمشير” بالتعليق على ذلك بأنه يعشق فريق نادي المحلة منذ كان طفل، كما أضاف أن حب نادي المحلة يجري في دمه لذلك سيظل يشجعه في كل مكان لآخر أنفاسه، ويعتبر “أمشير” كبير مشجعي نادي المحلة، فكان المشجعون يهتفون باسمه خلال المباراة قائلين: “شمال يمين بنحبك يا أمشير”، وطالب أمشير أولاده بدفنه في نادي المحلة، كما تفاعلت إدارة النادي مع هذا الفعل بوضع اسمه في قائمة ضيوف المقصورة الرئيسية لحضور كل المباريات الخاصة بالفريق حتى نهاية الموسم.

صورة توضح تواجد محمد أشمير داخل منزله المتواضع عندما كان يحكي عن مدى حبه لفريقه، المصدر: العربية نت
صورة توضح تواجد محمد أمشير داخل منزله المتواضع عندما كان يحكي عن مدى حبه لفريقه، المصدر: العربية نت

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.