محامي كهربا يبشر جماهير الأهلي.. ويصدم الزمالك

زف أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، نبأ سعيدا لجماهير القلعة الحمراء.

محمود كهربا

محمود كهربا

وأضاف محامي كهربا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بوكس تو بوكس، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC “هناك خطة ستسعد جماهير الأهلي كثيرا، كما أن النادي الأهلي ليس طرفا بشكل رسمي في أزمة اللاعب مع الزمالك”.

وأكد “اللاعب ليس لديه أزمة في السداد، كما أنني أتلقى اتصالات كثيرة من جماهير الأهلي لأن اللاعب بات معشوق جماهير النادي الأهلي”.

وتابع “قالوا إن محمود كهربا مش هيلعب.. ولعب مباراتي سموحة والزمالك، وشارك في كأس العالم للأندية، وقالوا مش هيلعب في دوري أبطال أفريقيا، وتم قيد اللاعب في قائمة الأهلي على المستوى القاري”.

وأوضح “البعض تكلم بطريقة غير صحيحة حول إيقاف محمود كهربا من جديد، البعض تناسى بند أن من حق كل طرف حق الاعتراض على قرار الفيفا خلال 10 أيام، والطرفان هما اللاعب ونادي الزمالك”.

ولفت أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا “قالوا إن الغرامة مليوني دولار على محمود كهربا، لكن الغرامة تضامنية على النادي البرتغالي ديبورتيفو أفيس واللاعب المصري”.

وأشار “الزمالك تقدم بشكوى وهذا من حقه، وكذلك من حق اللاعب، الاعتراض والشكوى.. أي لاعب أو فريق له الحق في استخدام كل الوسائل القانونية المتاحة”.

وشدد “يجب بحث ودراسة الأمر بشكل متآني، أعتقد أن المحامي الدولي لكهربا سيتقدم بطعن على قرار الفيفا خلال 10 أيام”.

وقال “الاعتراض على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيقدم إلى محكمة التحكيم الرياضية (كاس)”.

وأضاف “قبول الاستئناف والطعن يوقف تنفيذ قرار الفيفا، الذي يلزم محمود كهربا بسداد الأموال إلى الزمالك خلال 60 يوما”.

وتابع محامي كهربا “أتواصل باستمرار مع محمود كهربا، اللاعب يركز بشدة في الوقت الحالي مع النادي الأهلي، ويترك الأمر للبحث والدراسة مع محاميه الدولي”.

ولفت “تحدثت اليوم الخميس مع محمود كهربا لمدة دقيقتين في مكالمة هاتفية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد