مجلس إدارة الخليج يستهدف صفقتين قويتين من الهلال للموسم الجديد!

كشفت تقارير صحفية عن فتح مجلس إدارة نادي الخليج خط المفاوضات مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024. وقد تم التركيز على لاعبين هامين، أحدهما النيجيري أوديون إيجالو والآخر المالي موسى ماريجا.

في سياق ذلك، تم التوصل إلى اتفاق بين إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل ولاعب إيجالو ووكيل أعماله بعدم تفعيل بند التجديد في عقده، مما يعني رحيل اللاعب عن الفريق في نهاية الموسم الماضي.

علاوة على ذلك، قرر المدرب البرتغالي خورخي خيسوس استبعاد اللاعب موسى ماريجا من معسكر الفريق الحالي في مدينة فيلاخ النمساوية. وطلب المدرب من اللاعب مغادرة المعسكر والعودة إلى مدينة الرياض لاستكمال برنامجه الإعدادي في مقر النادي.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي الخليج تجري مفاوضات جادة مع النيجيري إيجالو والمالي ماريجا لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم القادم.

وبينت التقارير أن المطالب المالية الباهظة التي يطلبها إيجالو تشكل عقبة أمام إدارة الخليج. فقد كان اللاعب يتقاضى راتبًا سنويًا بقيمة 4 ملايين يورو في الموسم أثناء تواجده في صفوف الهلال.

بالمثل، تم عرض اللاعب ماريجا على نادي الخليج من قبل وكلاء اللاعب قبل بضعة أيام، إلا أن إدارة النادي تتردد في التعاقد معه بسبب ارتفاع تكلفته المالية. إذ يصل راتبه السنوي إلى 7 ملايين يورو للموسم الواحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد