مجلس إدارة الإسماعيلي يستقيل بالكامل بعد الخسارة أمام فريق الحدود

أعلن مجلس الإدارة لنادي الإسماعيلي، الذي يرأسه يحيي الكومي، استقالته تمامًا في إطار هزيمة الفريق السابعة أمام فريق حرس الحدود.

مجلس إدارة الإسماعيلي

تلقى فريق الإسماعيلي هزيمته السابعة لهذا الموسم أمام فريق حرس الحدود بهدفين نظيفين في المباراة التي عقدت في مدرج الكلية الحربية يوم الأحد في إطار منافسات الدور الثالث عشر من الدوري الممتاز.

وفقًا لمصدر في النادي، أبلغ يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن قراره، ومن المتوقع أن يبدأ عملية نقل الإدارة

إلى لجنة جديدة في أقرب وقت.

مجلس إدارة الإسماعيلي

يحتل نادي الإسماعيلي المرتبة الأخيرة في جدول ترتيب الدوري الممتاز مع رصيد 7 نقاط من فوز واحد و4 تعادلات ضد 7 هزيمات وبناء على ذلك فنادي الإسماعيلي مهدد بالهبوط من الدوري الممتاز إلى دوري الدرجة الثانية.

هذه الهزيمة هي الثانية لفريق الدراويش تحت قيادة المدرب أحمد حسام “ميدو” الذي خسر مرتين وتعادل مرة في 3 مباريات كمدرب. بدأ نادي الإسماعيلي الموسم مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، قبل أن يرحل ويأتي بدلا عنه أيمن الجمل وأخيرا، استلم ميدو مهام التدريب الخاصة بالدراويش.

مجلس إدارة الإسماعيلي

وأكد المصدر أن قرار استقالة لجنة الإدارة يأتي بعد فشلها في حل الأزمات المتعلقة بالنادي المستمرة، وخاصة الأزمات المتعلقة بالديون المتراكمة.

ويقع عبء كبير على اللجنة الجديدة لنادي الإسماعيلي لحل الأزمات المتعلقة بالنادي وخاصة الأزمات المالية وأزمة خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد