مجدي عبد الغني يشن هجوماً قوياً على سيد عبد الحفيظ.. ورد فعل الأهلي

شن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق الكابتن “مجدي عبد الغني”، هجوماً قوياً على مدير الكرة الحالي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن “سيد عبد الحفيظ”، وذلك عبر برنامجه “البلدوزر” المذاع على قناة الشمس الفضائية المصرية، والذي يتابعه العديد من جماهير الكرة المصرية والعربية.

سيد عبد الحفيظ ومجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني يهاجم سيد عبد الحفيظ

عبد الغني يهاجم سيد عبد الحفيظ

وأضاف “عبد الغني” عبر برنامجه أنه كان كابتن الفريق، وكابتن “سيد عبد الحفيظ” في المارد الأحمر، وأن سيد يعتقد نفسه صانعاً تاريخ الأهلي، مؤكداً للجميع أنه لم يقف على باب النادي الأهلي ويقوم ببعض الأمور مثله، لذ فهو خارج النادي.

حيث واصل هجومه قائلاً:

“أنا ابن السيد محمد عبد الغني يا سيد عبد الحفيظ، اللي الناس تعدي من قدام مكتبه تقف انتباه.. قولي أنت ابن مين؟، يا كابتن سيد أنا حرمت نفسي من حاجات كتير أوي عشان ألعب في الأهلي”.

رد فعل إدارة الأهلي

من جانبها قررت إدارة النادي الأهلي ملاحقة “عبد الغني”، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين قانونياً خلال الفترة القادمة، واتخاذ خطوات جادة لتحريك دعوة قضائية ضده بصفته الإعلامية، وذلك على خلفية التجاوزات التي قام بها خلال تقديم برنامجه في حق مسؤولي النادي، من سباب وإهانات واتهامات دون دليل لصحة تلك الاتهامات.

وأشارت مصادر أن إدارة النادي قد أعدت ملف شامل من أجل عرضه على الشؤون القانونية، وذلك من أجل تحريك دعوة قضائية ضد “عبد الغني” في القريب العاجل.

والجدير بالذكر أن “عبد الغني” قد منح المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك، فرصة للهجوم على “سيد عبد الحفيظ”، ومسؤولي الأهلي، وذلك بالإضافة على هجومه كمقدم البرنامج بدون أي مبرر على طريقة عمل إدارة النادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. عبدالعليم المحيص يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل إيه إلي بيحصل فيه إيه بقينا نأكل في بعض علشان ايه اتقوا الله في نفسكم و في الجيل القادم يشفكم الكبار بتعملوا كدا إيه يكون وضعهم رجاء التدخل السريع من الناس العاقله لحل هذه التفاهات الناس مش عارفه تلاقيها منين ولا منين الكوره كانت متنفس خلتوها حرب وقلة ادب والفاظ اولادنا وبيوتنا والعالم كله سمعهالاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    1. أحمد مرسي يقول

      فعلاً لابد من محاسبة قوية

  2. وليد يقول

    منكم لله، أخدتم الكرة إلى آفاق سيئة جدا !!
    سب وشتم ومعايرة وقضايا !!
    ربنا يشفيكم !!!

    1. أحمد مرسي يقول

      يجب التعامل بحسم مع الشخص المخطئ

  3. esamel131953@gmail.com يقول

    لك نفس تكلم يا مقاشة يواكل حقوق اخواتك في ميراث والدك

    1. أحمد مرسي يقول

      ربنا يهدي