«مجانًا».. قناة مجانية تعلن إذاعة مباريات دوري روشن تعرف عليها

في مفاجأة سارة لجماهير الأندية السعودية في الوطن العربي وخارجه، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اتجاه إحدى المنصات لإذاعة مباريات دوري روشن السعودي بشكل مجاني.

ويبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية، عن قناة مجانية تنقل مباريات دوري روشن السعودي مجانًا دون الحاجة للاشتراك في باقة قنوات SSC السعودية

صحيفة ماركا تعلن إذاعة مباريات دوري روشن السعودي

وأعلن صحيفة ماركا الإسبانية عن بث مباشر مباريات دوري روشن الدوري السعودي للمحترفين، بشكل مجاني، عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، تسهيلًا للجماهير الراغبة في متابعة نجوم العالم.

وقالت “ماركا” عبر تويتر: “الدوري السعودي حصريًّا لكل إسبانيا ومجانًا على موقع @MARCA، اليوم الجمعة الساعة 8:00 مساءً العرض الأول مع مباراة الأهلي (فيرمينو ومحرز) ضد الحزم.. ويوم الاثنين يمكنك مشاهدة بنزيما وكريستيانو على الهواء مباشرة”.

الأهلي يضرب الحزم بثلاثية مقابل هدف في افتتاح دوري روشن السعودي

وفي سياق آخر، انتهت أولى مباريات دوري روشن، مباراة الأهلي والحزم بتفوق أهلاوي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في أولى مباريات دوري روشن السعودي.

وتوهجت صفقات الأهلي الجديدة وعلى رأسها روبرتو فيرمينو، الذي استطاع تسجيل “هاتريك” 3 أهداف، إلى جانب صناعة محرز أحد أهداف مباراة الأهلي والحزم.

موعد مباراة الأهلي والخليج في دوري روشن

وبعد الفوز أمام الحزم بثلاثية مقابل هدف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي لمباراة الخليج القادمة في الجولة الثانية، من منافسات دوري روشن السعودي.

ويواجه الأهلي نظيره الخليج الجمعة المقبل الموافق 17 أغسطس في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد