متى موعد مباراة الوحدة وضمك في دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024 والقنوات الناقلة؟

تنطلق منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السّعودي الخميس الرابع عشر من شهر سبتمبر بإجراء مباراتين ناريتين، الأولى تجمع فريق الأخدود بالاتحاد والثانية تضع نادي الوحدة في مواجهة نادي ضمك، وهذه الأخيرة تحظى بأهمية خاصة لكلا الناديين، ولكن الضغوط تكون أكبر على نادي ضمك الذي يسعى بكل جهد لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، ومن خلال هذا المقال نسعى إلى توفير ما يبحث عنه القارئ، ونعرض كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

موعد مباراة الوحدة وضمك الدوري السعودي

ضمك ضد الوحدة

في إطار مواجهات دوري روشن السعودي، وبعد فترة التوقف الدولي، يستعد نادي ضمك لمواجهة صعبة أمام نادي الوحدة في الجولة السادسة من الدوري السعودي، حيث يسعى نادي ضمك لتحسين أدائه الذي كان دون المستوى حتى الآن وتحقيق أول فوز له هذا الموسم، وفي سياق ذلك يتواجد ضمك في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري وحصوله على ثلاث نقاط فقط، وتظل أمامه الفرصة سانحة لتغيير وجهته وحصد المزيد من النقاط.

من ناحية أخرى، يدخل نادي الوحدة المواجهة بطموحات عالية، حيث يتطلع للظفر بالثلاث نقاط كاملة وتعويض خسارته الأخيرة أمام نادي التعاون بنتيجة أريعه أهداف مقابل هدف واحد (4-1)، واقعًا في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، ويأمل نادي الوحدة أن يسترجع مستواه المتميز الذي أبداه في بدايات الموسم ويعود للواجهة من خلال تحقيق الفوز.

الوحدة وضمك

 

موعد مباراة الوحدة وضمك 

يبحث الكثير من المواطنين عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم السعودية، خاصة محبي ومشجعي نادي الوحدة ونادي ضمك عن موعد المباراة، حيث من المقرر أن تقام المباراة الخميس الرابع عشر (14) من شهر سبتمبر على أرضية استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية – King Abdul Aziz Sport City Stadium بمدينة مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري روشن السعودي للموسم الحالي، والتي من المنتظر أن تنطلق المباراة حسب توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • تقام مباراة الوحدة وضمك في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومصر، والبحرين، وقطر، والعراق، ولبنان، وفلسطين وسوريا.
  • بينما تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الإمارات العربية، وسلطنة عمان.
  • فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت العصمة الليبية طرابلس والخرطوم وفرنسا والمانيا وهولندا وإيطاليا واسبانيا.
  • كما تقام المباراة في تمام الساعة (7) مساءً بتوقيت تونس، والجزائر، والمغرب وانجلترا والبرتغال.
  • أيضاً تقام المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت موريتانيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وضمك

يترقب عشاق كرة القدم بكل حماس اللقاء المرتقب بين فريقي الوحدة وضمك، حيث ستقوم شبكة “SSC السعودية”، التي تمتلك حقوق البث الحصرية للدوري السعودي في الشرق الأوسط وأفريقيا، بنقل اللقاء مباشرة عبر قناتها “SSC SPORT HD 1″، بالإضافة إلى “QQ Sports Live”.

من جهة أخرى، يمكن لعشاق الساحرة المستديرة متابعة المباراة أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني “Shahid VIP” ولكن، يجدر بالذكر أن هذه الخدمة متاحة مقابل اشتراك مالي لمشاهدة البث المباشر على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد