نتيجة مباراة الوحدة والشارقة اليوم الخميس 23-11-2017 في دوري الخليج العربي الإماراتي

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية نتيجة مباراة فريقي الوحدة والشارقة، في إطار الجولة التاسعة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويعلب في إطار نفس الجولة، العين مع دبا الفجيرة، الوصل مع عجمان، وحتا مع الظفرة، والجزيرة مع الغمارات والنصر مع شباب الأهلي دبي.
ويحتل فريق الوحدة المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة من 8 مباريات، جمعها من 5 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين، بينما يحتل فريق الشارقة المركز السابع برصيد 9 نقاط من 8 مباريات جمعها من انتصارين، و3 تعادلات و3 هزائم
ويسعى فريق الوحدة إلى الفوز باللقاء للاستمرار في المنافسة على اللقب حيث يبتعد عن المتصدر الوصل بفارق 4 نقاط.

موعد مباراة الوحدة والشارقة غداً الخميس 22-11-2017 في دوري الخليج العربي الإماراتي وتفاصيل اللقاء

مباراة الوحدة والشارقة

موعد مباراة الوحدة والشارقة

من المقرر أن تقام مباراة الوحدة والشارقة على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة، اليوم الخميس 23-11-2017 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء (19:45) بتوقيت أبو ظبي، السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وتحديدا قناة أبو ظبي الرياضية HD 3 وشبكة قنوات دبي الرياضية وتحديدا دبي الرياضية HD 2.
وسوف يعلق على اللقاء المعلق عامر عبد الله على قناة أبو ظبي، وأحمد العبيدلي على قناة دبي.

بطاقة اللقاء

المباراة الوحدة ضد الشارقة
الموعد الخميس 23-11-2017 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء (19:45) بتوقيت أبو ظبي
القناة الناقلة قناة أبو ظبي الرياضية HD 3، دبي الرياضية HD 2
الملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة
البطولة الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي

تفاصيل ما قبل المباراة

يدخل فريق اللقاء بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق الإمارات بنتيجة 4-1، وفاز أيضاً الشارقة في الجولة الماضية على فريق عجمان بهدف نظيف بأقدام اللاعب محمد إبراهيم عيد.
وكان قد التقى فريقي الوحدة والشارقة يوم السبت الماضي الموافق 11-11-2017 في بطولة كأس الخليج العربي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة أحرز فيها فريق الوحدة هدف التعادل في الدقيقة 86 بقدم سباستيان تيجالي.

هذا وقد أعلن نادي الوحدة على انتقال الفريق للعب في ملعب مدينة زايد الرياضية بعد مباراة الشارقة، للقيام ببعض الصيانة والإصلاحات والتطوير في استاد آل نهيان.

نتيجة اللقاء

انتهت المباراة بانتصار فريق الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة، افتتح بالازس جوجاك التسجيل في الدقيقة 4، وأضاف تشانغ وو ريم الهدف الثاني في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 84 سجل تيجالي الهدف الثالث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد