متابعة مباراة الهلال والأهلي اليوم الجمعة 1-12-2017 في دوري المحترفين السعودي- البحث عن هدف التقدم

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية، موعد ومتابعة لمباراة فريقي الهلال والأهلي في قمة مباريات مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي، ويلعب في إطار الجولة أيضاً عدة مباريات، حيث يلاقي الاتحاد فريق الاتفاق، ويلعب الشباب مع التعاون وكان قد فاز النصر على الفتح بنتيجة 3-1.
ويدخل الهلال السعودي اللقاء بعد انتهاء رحلته الآسيوية في دوري أبطال آسيا وخسارة اللقب أمام اوراوا ريد الياباني في النهائي بنتيجة 2-1 في مجموع اللقاءين

ويدخل فريق الأهلي اللقاء متصدرا لجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من 11 مباراة جمعها من 7 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة بينما يدخل فريق الهلال اللقاء وهو في المركز الثاني قبل بداية مباريات الجولة الثانية عشرة برصيد 20 نقطة من 8 مباريات جمعها من 6 انتصارات وتعادلين.

مباراة الهلال والأهلي

ويمتلك فريق الهلال فرصة الانفراد بالصدارة إذا فاز أو تعادل أمام الأهلي وفاز في اللقاءين المؤجلين، بينما يأمل الأهلي في خطف الفوز وتوسيع الفارق مع الهلال، ففي حالة فوز الأهلي يزداد الفارق لـ7 نقاط مع مباراتين مؤجلتين للهلال.

لقاء الزعيم وأهلي جدة

موعد مباراة الهلال والأهلي

من المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والهلال اليوم الجمعة 1-12-2017 في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00) بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على معلب الأمير فيصل بن فهد، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة من إحدى قنوات MBC Pro Sport وتحديدا قناة Mbc Pro Sport 1 HD.
وسيعلق على اللقاء كلٍ من المعلقين فهد العتيبي وعيسى الحربين.

موعد المباراة في مختلف المدن والعواصم.

بطاقة اللقاء

المباراة الهلال ضد الأهلي
الموعد الجمعة 1-12-2017 في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00) بتوقيت مكة المكرمة
البطولة الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي
الملعب الأمير فيصل بن فهد
القناة الناقلة Mbc Pro Sport 1 HD
المعلقين عيسى الحربين، وفهد العتيبي
موعد مباراة الهلال والاهلى

الهلال يسعى لنسيان جراحه

يسعى الزعيم الهلالي لتعويض جماهيره عن خسارة اللقب القاري بعد هزيمته أمام فريق اوراوا الياباني، ومصالحة مشجعيه ولن يكون هناك هدية لجماهيره أفضل من هزيمة الأهلي وخطف الصدارة.

تفاصيل ما قبل المباراة

يدخل الأهلي اللقاء بعد فوزه في الجولة الماضية على حساب القادسية بثلاثية نظيفة في مباراة أحرز فيها مهاجم الفريق ليوناردو دا سيلفا هدفين، بينما كان قد تم تأجيل لقاء الهلال الجولة الماضية بسبب مشاركته الآسيوية.
ويدخل الهلال اللقاء منتعشا بفوز هداف الفريق ومهاجمه اللاعب السوري عمر خربين بجائزة أفضل لاعب في آسيا.
وكانت قد غيرت لجنة المسابقات ملعب اللقاء وسيقام اللقاء على ملب الأمير فيصل بن فهد بدلا من استاد الملك فهد الدولي.

وسوف يغيب المهاجم السوري عمر خربين لاعب الهلال عن اللقاء بسبب إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، ومن المتوقع أن يشارك الفنزويلي جيلمين ريفاس بدلا منه.

تشكيل الفريقين

ساعات قليلة وتنطلق المباراة، ويسعى كل مدير فني بوضع أفضل خطة لتحقيق الفوز وحصد الـ 3 نقاط في هذا اللقاء، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تشكيل كل فريق قبل المباراة بقليل، ونتابع معكم آخر أخبار وتفاصيل اللقاء الذي يترقبه الجميع داخل المملكة العربية السعودية.

التشكيل الرسمي

تشكيلة الهلال الرسمية ضد الأهلي: المعيوف، الشهراني، أسامة، جحفلي، البريك، عطيف، ميليسي، الفرج، سالم، العابد، ريفاس.

تشكيل الهلال

تشكيل الأهلي

تشكيل الأهلي

دقائق قليلة وتنطلق المباراة.

متابعة أهم أحداث اللقاء

  • بداية اللقاء.
  • مرور 30 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد