متابعة مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير اليوم الأحد 19-11-2017 في البطولة الاحترافية المغربية- بداية اللقاء

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد ومتابعة لمباراة فريقي الجيش الملكي وحسنية أكادير في الدوري المغربي (البطولة الاحترافية اتصالات المغرب)، حيث تقام المباراة في إطار الجولة الثامنة من البطولة، وتشهد الجولة اليوم الأحد 19-11-2017 عدة لقاءات، حيث يلتقى الوداد الرياضي بفريق الراسينغ الرياضي، والكوكب المراكشي مع شباب أطس.
كما شهدت الجولة لقاءين بالأمس حيث خسر المغرب التطواني من شباب الريف الحسيمي بهدفين نظيفين وفاز أوليمبيك آسفي على اتحاد طنجة بهدف نظيف.

موعد وتفاصيل مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير اليوم الأحد 19-11-2017 في البطولة الاحترافية المغربية

ويدخل الجيش الملكي اللقاء وهو يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من 7 مباريات جمعها من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمتين، بينما يحتل فريق حسنية أكادير المركز الثاني برصيد 12 نقطة من 7 مباريات جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة.
ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية لتقارب الفريقين في النقاط.

فريق الجيش الملكي

موعد مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الأحد 19-11-2017 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وسيتم نقل المباراة على قناة الرياضية الثالثة وسوف يعلق على المباراة المعلق عادل المسعودي، وستقام المباراة على ملعب أدرار بمدينة أكادير.

بطاقة اللقاء

المباراة حسنية أكادير ضد الجيش الملكي
الموعد الأحد 19-11-2017 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب
الملعب ملعب أدرار
البطولة الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب موسم 2017-2018
القناة الناقلة الرياضية الثالثة
المعلق عادل المسعودي
حكم اللقاء نور الدين الجعفري

تفاصيل ما قبل المباراة

يدخل الجيش الملكي اللقاء بعد فوزه في الجولة الماضية السابعة على فريق المغرب التطواني بنتيجة 2-0، كما تعادل في لقاء مؤجل عن الجولة الثالثة يوم الأربعاء الماضي مع الوداد الرياضي بدون أهداف.
بينما تعادل فريق حسنية أكادير مع اتحاد طنجة الجولة الماضية بنتيجة 2-2 في مباراة فرط فيها فريق حسنية أكادير في الفوز في الدقائق الأخيرة.

فريق حسنية أكادير

متابعة اللقاء

  • انطلاق اللقاء

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد