متابعة حية لمباراة الهلال والقادسية اليوم السبت 30-9-2017 ضمن منافسات دوري جميل

تقام اليوم السبت 30 سبتمبر 2017 مباراة كرة القدم بين الهلال والقادسية ضمن منافسات الدوري السعودي المعروف باسم دوري جميل، الدوري الأكثر شعبية وتسويقاً على مستوى الوطن العربي، ويسعى فريق الهلال السعودى لاحراز الثلاث نقاط من هذه المباراة ليستعيد صدارته مجدداً لقمة الدوري السعودى.

مباراة الهلال والقادسية

مباراة الهلال والقادسية

مباراة الهلال والقادسية
مباراة الهلال والقادسية

نادى الهلال السعودى

يدخل نادى الهلال السعودى مباراة اليوم وهو يضع عينيه على الثلاث نقاط لكي يقتنصف قمة الدوري السعودى ويتربع على مقدمتها، لذلك يجب عليه الفوز في هذه المباراة وإحراز الثلاث نقاط، وعلى الجانب الآخر يسعى فريق القادسية من تحقيق نتيجة ايجابية امام نادى الهلال وإحراز الثلاث نقاط هو الاخر أو على أقل تقدير خطف نقطة التعادل.

تشكيلة الهلال اليوم ضد القادسية

موعد مباراة الهلال والقادسية

تلعب الآن مباراة كرة القدم بين الهلال والقادسية في اطار منافسات دوري جميل السعودى لكرة القدم، حيث تم نحديد موعد المباراة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك اليوم السبت الموافق 30 من سبتمبر لسنة 2017 في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة والثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية “.

ملعب مباراة الهلال والقادسية

تقام مباراة الهلال والقادسية اليوم السبت 30 سبتمبر لسنة 2017 على ملعب فيصل بن فهد في مدينة الرياض، وينتظر كل عشاق ومحبى نادى الهلال السعودى هذه المباراة لمؤازرة فريقهم ومساندته لحصد الثلاث نقاط والصعود إلى مقدمة الدوري المسعودى المعروف باسم دوري جميل

نتيجة مباراة الهلال والقادسية

الهلال – القادسية:- 1 – 0 حتى الآن

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد