مبلغ خرافي.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم عالمي | مهاجم الأهلي الجديد

يقترب النادي الأهلي من إنهاء تفاصيل صفقة المهاجم الأجنبي الجديد، إذ يأخذ هذا الملف اهتمام كبير من مسئولي القلعة الحمراء، وذلك يعود بسبب أهمية التدعيم في ذلك المركز بعنصر قوي من شأنه أن يضيف للخط الأمامي للفريق، خاصة وأنه لا يوجد في ذلك الخط مهاجم صريح.

الأهلي

صفقة مهاجم الأهلي

ويعاني المارد الأحمر من نقص في مركز المهاجم الصريح، وذلك بعد رحيل الثلاثي حسام حسن إلى سموحه، وشادي حسين إلى زد، ومحمد شريف إلى نادي الخليج العربي، لذلك يحصل هذا المركز على الأولوية في التدعيم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي من المقرر أن تنتهي يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري.

مهاجم الأهلي الجديد

وكشفت تقارير صحفية أن مسئولي القلعة الحمراء كثفوا المفاوضات في الساعات القليلة الماضية مع محمد كوناتي، من أجل التعاقد معه قبل غلق باب القيد، خاصة في ظل إصرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق على حسم ذلك الملف قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مسئولي الأهلي تواصلو بالفعل مع وكيل أعمال المحترف البوركيني في صفوف جروزني الروسي، من أجل معرفة موقف اللاعب من ارتداء القميص الأحمر والمطالب المالية التي يريد أن يحصل عليها في حالة الموافقة على الرحيل.

وأكدت التقارير أن كوناتي يرحب باللعب مع الفريق الأحمر وأبلغ وكيله بالفعل عن رغبته في الانضمام إلى النادي الأهلي، وأضاف التقرير أن الفريق الروسي يريد الحصول على مبلغ 2 مليون ونصف دولار، من أجل الموافقة والاستغناء عن خدمات اللاعب البوركيني.

واختتم التقرير الحديث عن هذه الصفقة، مشيرًا إلى أن مسؤولي المارد الأحمر من المقرر أن تحسم مصير صفقة المهاجم الأجنبي الجديد كوناتي، خلال ال72 ساعة المقبلين، وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لقناة الأهلي بالأمس عن انضمام محمد كوناتي رسميًا إلى الشياطين الحمر، إلا أن المسئولين عن الصفحة قاموا بجذب المنشور بشكل سريع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد