نتيجة مباراة العراق وإنجلترا في كأس العالم للناشئين وهزيمة ثقيلة للمنتخب العراقي

كأس العالم للناشئين: نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القدم موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين المنتخب العراقي ونظيره المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم للناشئين والتي تقام حاليا في الهند، حيث تنتظر الجماهير العربية في جميع أنحاء العالم هذه المباراة للفريق العراقي الكبير الذي استطاع أن يبهر الجميع بأدائه المتميز والرافي في هذه البطولة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها العراق في الفترة الحالية.

مباراة العراق وانكلترا للناشئين

مباراة العراق وإنجلترا

تأتي مباراة العراق وإنجلترا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة، هذه المجموعة التي تعتبر من أقوى المجموعات في هذه البطولة، حيث تضم هذه المجموعة كلا من (إنجلترا والعراق وشيلي  والمكسيك)، وهناك فرصة ذهبية وكبيرة للمنتخب العراقي للصعود إلى الدور التالي، حيث يدخل المنتخب العراقي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف التصدر إنجلترا برصيد 6 نقاط، بينما يدخل المنتخب المكسيكي في المركز الثالث والمركز الأخير من نصيب المنتخب التشيلي.

منتخب العراق

استطاع المنتخب العراقي أن يحصل على أربع نقاط حتى الآن في هذهع البطولة، وذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز على المنتخب التشيلي والتعادل مع المنتخب المكسيكي، هذا وقد أكد المدير الفني للنتخب العراقي  قحطان جثيرأنه واثق في قدرة لاعبيه وقدرتهم على لعب مباراة قوية بصرف النظر عن قوة المنافس الذي يعتبر من الفرق المرشحة للبطولة، كما أكد أن المباراة لن تكون سهلة على أسود الرافدين.

موعد مباراة العراق وإنجلترا والقنوات الناقلة لها

من المقرر أن تقام مباراة العراق وإنجلترا اليوم السبت الموافق 14-10-2017 على أرضية ملعبيوبا بهاراتي كريرنجان بالهند، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 5:30 بتوقيت العراق والسعودية، والساعة 4:30 عصرا بتوقيت مصر، وسوف تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت المفتوحة والتي يمكن استقبال ترددها على قمر النايل سات على التردد 12245 أفقى.

نتيجة الشوط الأول

منذ لحظات قلية أطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول بنتيجة 1/0 لصالح المنتخب الإنجليزي، وقد تم إحراز الهدف في الدقيقة 11 من زمن المباراة بقدم اللاعب Angel Gomes.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع منتخب إنجلترا إحراز هدفين في بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 57 بقدم اللاعب Emile Smith-Rowe والدقيقة 59 بقدم اللاعب Daniel Loader من زمن المباراة لتصبح النتيجة حتى الآن 3/0 لصالح إنجلترا.

استطاع المنتخب الإنجليزي إحراز الهدف الرابع له في الدقيقة 71 بقدم اللاعب Daniel Loader لتصبح النتيجة حتى الآن 4/0 لصالح إنجلترا.

اطلق حكم المباراة صافرة الإنتهاء ليعلن عن فوز منتخب انكلترا بنتيجة أربع أهداف مقابل لاشئ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد